• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الكوكي : الهلال استحق التأهل و سيمضي بعيدا في المسابقة

الكوكي : الهلال استحق التأهل و سيمضي بعيدا في المسابقة
كفرووتر / الخرطوم / حاول رئيس نادي سانغا باليندي لكرة القدم، التشكيك في فوز فريق الهلال السوداني عليه 1-0 وتأهله على دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا، ولكن المدير الفني للفريق السوداني نبيل الكوكي التونسي رد بأن الهلال فريق افريقيا معروف وكبير ومعتاد على اللعب في دوري المجموعات وتأهل الأحد إليها بشكل حقيقي.

مؤكدا في المؤتمرالصحفي الذي أعقب المباراة بأنه سيعمل على إعادة ترتيب الهلال بعد يوم 25 مايو الحالي وأنه لا يعرف من الفرق التي صعدت إلى مرحلة المجموعتين سوى المريخ حتى الآن.

وكان الهلال قد جدد فوزه على سانغا باليندي الكونجولي الأحد في أم درمان بنتيجة 1-0 وهي مباراة العودة بين الفريق بدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد كانقد عليه في كينشاسا قبل أسبوعين بذات النتيجة.

وإكتفى ألفونس إنيجويه رئيس نادي سانغا الذي منع المدير الفني لفريقه سانتوس من التحدث المؤتمر الصحفي، بالحديث أنه لا يرى الهلال يستحق الفوز عليه وأنه فوزه لم يكن حقيقيا.

ورد عليه المدير الفني للهلال نبيل الكوكي بالقول: "الهلال فريق افريقي كبير ومعتاد اللعب في مرحلة المجموعتين بدوري الأبطال وليس مثل أندية غير معروفة لم يسبق لها اللعب في هذا الدور من قبل".

واضاف الكوكي: "الهلال اليوم لعب مباراة جيدة، والفوز ذهابا وإيابا على سانغا جاء مستحقا ولم يحتاج فيه الهلال لأي جهة لتساعده على الفوز، وفي هذه المباراة تغير سانغا قليلا خاصة وأنه جاء بلاعبين جديدين: "وقال الكوكي أنه أشرك اللاعب أتير توماس في قلب الدفاع لأنه لاعب طويل ويعمل على تكميل دور سيف مساوي الطويل ايضا وأنهما سويا يستطيعان التعامل مع أسلوب سانغا في التمرير الطويل، وأكد أنه لايعرف بعد الأندية التي صعدت لدوري المجموعات غير المريخ".

أشاد الكوكي بجمهور الهلال في مباراة اليوم وقال أنه وجده مضيفا: "فريق كرة القدم أحيانا يحتاج حضور جمهوره بالكامل، واليوم جاء حضور جمهور بشكل جيد".

وأكد الكوكي أنه حتى لديه 40 يوما مع الهلال ولديه طريقة لعب يريد تنفيذها ولكنه حتى لا يجد الوقت وانه سوف يعمل بعد يوم 25 مايو الحالي على تطوير الفريق، وذلك بعد فترة التوقف التي سوف تعقب نهاية الدور الأوليوم 10 مايو الحالي، وأنه سوف يعمل على إعداد الفريق للدور الثاني من الموسم ولدوري الممجموعتين بدوري أبطال افريقيا.

وأبدى نبيل الكوكي تحفظا شديدا في الحديث ان أنتدابات جديدة لتدعيم الفريق في المرحلة القادمة وقال الحديث عن ذلك سيكون بعد يوم 21 مايو.

يذكر أن الهلال سوف يؤدي أول مباراة له في الممتاز السوداني يوم 6 مايو الحالي أمام مضيفه مريخ الفاشر بالأسبوع 14 من البطولة، وسوف يبدا الهلال إعداده للمباراة بتدريب في تمام الساعة السابعة الإثنين.
امسح للحصول على الرابط
 13  0  5482

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019