• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

حارس الترجي المعز : هدف ضفر اخرجنا من جو المباراة

حارس الترجي المعز : هدف ضفر اخرجنا من جو المباراة
كفرووتر / الخرطوم / ابدى لاعبي نادي الترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، تحسرهم على خروجهم المبكر من مسابقة دوري ابطال افريقيا على يد المريخ السوداني، التي كانوا يعولون عليها هذا الموسم ويعتبرونها هدفهم الأول.

وقال حارس الترجي معز بن شريفية: "الهدف الذي قبلناه اثر على معنوياتنا كثيرا، وهو ما جعلنا نفشل في الشوط الأول من النيل من شباك منافسنا رغم الفرص العديدة التي اتيحت لنا، في الشوط الثاني نظمنا صفوفنا وتمكنا من تسجيل هدفين لكن ذلك لم يكن كافيا".

واضاف موجها رسالة إلى جماهير الترجي: "نطلب المعذرة من الجمهور الذي انتظر منا التاهل ..نحن نتحمل المسؤولية كاملة ..على كل ما تزال امامنا مسابقة كاس الاتحاد الافريقي وسباق الدوري التونسي الذي ينتظرنا فيه لقاء هاما يوم الأربعاء ضد النادي الصفاقسي وسنعمل على الفوز به لنبقى في الصدارة ولنحقق المصالحة مع جماهيرنا".

المهاجم هيثم الجويني والذي تفنّن الأحد في إضاعة الفرص فقد طلب هو الآخر السماح من جماهير الترجي وقال في هذا الخصوص: "لقد خذلنا جماهيرنا ونحن نتحمل المسؤولية كاملة، فرطت في عديد الفرص وذلك ليس بإرادتي، لقد صعّبنا المهمة على انفسنا حين قبلنا هدفا بتلك الطريقة، انسحاب مر وموجع لكن علينا ان نطوي صفحة رابطة الابطال ونوجه كل اهتماماتنا لكاس الاتحاد الافريقي وللدوري التونسي".

العربي جابر صاحب الهدف الثاني للترجي فقد قال من جهته: "كنا مطالبين لتسجيل هدفين للترشح لكن حين قبلنا هدفا لم يكن في الحسبان، اصبحنا نلعب تحت ضغط كبير، تمكنا من تسجيل هدفين لكن عجزنا عن تسجيل الثالث وتلك هي احكام الكرة، لا بد ان نصلح الأخطاء التي وقعنا فيها اليوم حتى نفرض لوننا في مسابقة كاس الاتحاد الافريقي وندعم حظوظنا في الدوري التونسي، لا يجب ان نحمل المسؤولية لزميلي سامح الدربالي فكلنا نتحمل المسؤولية".
امسح للحصول على الرابط
 8  0  5583

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019