• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الريال يجتاز اشبيلية بثلاثية

الريال يجتاز اشبيلية بثلاثية
كفرووتر / وكالات / نجح ريال مدريد في اجتياز اختبار أشبيلية بنجاح بعدما تغلب على الفريق الأندلسي بثلاثية نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وبدأ أشبيلية المباراة ضاغطا منذ البداية في محاولة لتسجيل الهدف الأول مبكرا ، وحاول الريال الدخول في المباراة وخطف لكرة من لاعبي اشبيلية في هجمة مرتدة أسقط فيها لاعبو اشبيلية كريستيانو ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة تقدم كريستيانو ليسددها في الدقيقة الثانية ولكنها كانت بعيدة .

وسيطر ريال مدريد بعد ذلك على مجريات اللعب وسدد كريستيانو تسديدة قوية في الدقيقة الثامنة ولكنها كانت قوية وبعيدة .

وفي الدقيقة التاسعة رفع مارسيلو كرة عرضية جميلة أتت أمام كريستيانو ولكن حارس اشبيلية بيتو تمكن من السيطرة بنجاح على الكرة .

وفي الدقيقة 14 كاد أشبيلية يسجل الهدف الأول لولا براعة راموس الذي أبعد الكرة من على خط المرمى ، وفي الدقيقة 28 مرر تشيتشاريتو كرة ذهبية لكريستيانو المنفرد بالمرمى ولكنه لم يستطع التعامل مع الكرة بشكل جيد لعدم اتزانه لتضيع الفرصة على الريال .

وفي الدقيقة 36 رفع ايسكو كرة عرضية رائعة أتت أمام كريستيانو الذي وضعها في الشباك مسجلا هدف ريال مدريد الأول وبعد دقيقة واحدة عاد كريستيانو للظهور مرة أخرى وسجل الهدف الثاني ليتقدم الريال بهدفين .

وفي الدقيقة الاولى من الوقت بدل ارتكب راموس خطأ فادحا عندما أسقط لاعب أشبيلية داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء تقدم كارلوس باكا ليسددها وسجلها بنجاح لينتهي الشوط على تقدم الريال بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني حاول أشبيلية الدخول بقوة من أجل تسجيل هدف التعادل واحتسب الحكم ركنية لاشبيلية في الدقيقة 47 ولكن دفاع الريال أبعدها بنجاح .

وفي الدقيقة 48 سدد مبيا كرة رأسية رائعة ولكنها مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 50 سدد كروس تسديدة جميلة ولكنها جاورت الشباك بقليل .

وفي الدقيقة 51 ارتكب كارفخال خطأ بعدما عرقل لاعب أشبيلية بالقرب من المنطقة ليحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة سددها لاعبو أشبيلية ولكنها ارتطمت بالدفاع ومرت خارج المرمى .

وفي الدقيقة 53 سدد ريس كرة قوية ولكنها مرت فوق الشباك ليواصل اشبيلية ضغطه بحثا عن الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 54 احتسب الحكم خطأ لخاميس بعد عرقلته امام المنطقة تقدم كريستيانو ليسدده ولكن كرته ارتطمت في الدفاع .

وفي الدقيقة 55 وزع بانيغا كرة جميلة ولكنها اتت امام كاسياس الذي استطاع ان يسيطر على كرته ، وفي الدقيقة 66 مرر ايسكو كرة جميلة لكروس الذي سددها بطريقة جميلة ولكنها مرت فوق الشباك .

وفي الدقيقة 68 نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو اضافة الهدف الثالث في شباك أشبيلية بعدما استغل كرة غاريث بيل العرضية المرفوعة ليسجل هدفه الثالث في اللقاء ويتقدم الريال بثلاثية نظيفة .

ونجح أشبيلية في تسجيل الهدف الثاني في شباك ريال مدريد حيث مرر رييس كرة جميلة لايبورا في الدقيقة 78 ليسدد الكرة بنجاح في الشباك ليقلص الفارق لفريقه أمام الريال إلى هدف وحيد .

وفي الدقيقة 86 كاد أشبيلية يسجل التعادل لولا دفاع الريال الذي أبعد الكرة بصعوبة ليقتنص الريال فوزا ثميبنا بثلاثية مقابل هدفين .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1153

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019