• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية

برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية
كفرووتر / وكالات / نجح برشلونة في ان ينهي مباراته امام خيتافي متفوقا بنتيجة كاسحة بفضل تالق ثلاثي الهجوم ميسي ونيمار وسواريز الذين شاركوا في جميع الاهداف سواء بالصناعة او التسجيل .

وبدأ برشلونة المباراة ضاغطا منذ البداية بحثا عن تسجيل الهدف الاول للتغلب على حماس لاعبي خيتافي الذين حاولوا مباغتة برشلونة .

وفي الدقيقة الثامنة احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونةبعد عرقلة سواريز وتقدم ميسي ليسددها بنجاح مانحا التقدم لبرشلونة وليصل لهدفه ال٣٧ هذا الموسم .

وحاول خيتافي مباغتة برشلونة بالمرتدات وكاد يسجل هدفا محققا في الدقيقة ١٥ لولا براعة برافو الذي بدا كالرجل العنكبوت وانقذ شباكه من هدف محقق .

واستمرت سيطرة برشلونة على مجريات الشوط الاول حيث حاول الفريق اضافة الهدف الثاني ونجح في الوصول لمبتغاه عن طريق الاوروغواياني سواريز في الدقيقة ٢٠ ثم نجح البرازيلي نيمار في الدقيقة ٢٧ في تسجيل الهدف الثالث ليتقدم برشلونة بثلاثية .

وفي الدقيقة ٣٠ شارك تشافي في الحفلة وسجل الهدف الرابع واستمر تالق نجوم الفريق ليضيف سواريز الخامس في الدقيقة ٤٠ وينهي برشلونة الشوط بنتيجة كاسحة
وفي الشوط الثاني واصل برشلونة تالقه حيث نجح نجمه ليو ميسي منذ الدقائق الاولى في اضافة الهدف السادس بعد تمريرة رائعة تلقاها من سواريز .

وواصل نجوم برشلونة نثر ابداعاتهم في المباراة وتلاعبهم بدفاع خيتافي وفي الدقيقة ٧٠ كاد برشلونة يضيف السابع لولا ان الكرة اصطدمت بركبة حارس الفريق المدريدي .

وشهدت الدقيقة ٨٣ من ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم لبرشلونة سددها ميسي ببراعة ولكن غوايتا حارس خيتافي تالق وتصدى لها ببراعة ليحرم ميسي من الهاتريك .

واستمرت محاولات برشلونة ولكن دون تسجيل اي اهداف جديدة لينهي الفريق المباراة منتصرا بسداسية نظيفة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1223

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019