• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

ريال مدريد يقصي اتلتيكو من الابطال بهدف قاتل

ريال مدريد يقصي اتلتيكو من الابطال بهدف قاتل
كفرووتر / وكالات / نجح ريال مدريد في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما تمكن من التغلب على أتلتيكو مدريد في البيرنابيو بهدف مقابل لاشيء .

وبدأ ريال مدريد ضاغطا منذ البداية باحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا ، وكاد تشيتشاريتو يفتتح التسجيل لريال مدريد من كرة خطيرة ولكنها مرت بسلام على مرمى اتلتيكو وسدد كريستيانو كرة خطيرة على مرمى اوبلاك ولكنها مرت بمحاذاة القائم .

وحاول اتلتيكو مباغتة الريال ولكن الدفاع كان حاضرا وبقوة ، وفي الدقيقة 26 احتسب الحكم خطأ لكريستيانو تقدم خاميس ليسدده ولكن كرته علت المرمى ,؟

وفي الدقيقة 29 سنحت فرصة خطيرة لاتلتيكو عندما سدد غابي تسديدة قوية على شباك كاسياس ولكن الحارس الاسباني تمكن من السيطرة على الكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 30 سنحت فرصة خطيرة لريال مدريد كاد يسجل منها بعدما سدد تشيتشاريتو كرة برأسه بعد عرضية من خاميس ولكنها علت المرمى بقليل .

وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم خطا لريال مدريد سدده كريستيانو ولكنها مرت بسلام ، وفي الدقيقة 38 استمرت اخطاء اتلتيكو على لاعبي الريال واحتسب الحكم خطأ بالقرب من راية الركنية ولكنه مر بسلام بعدما سيطر الحارس على الكرة .

وفي الدقيقة 44 انقذ اوبلاك شباكه من هدف محقق بعد تسديدة خطرة من كريستيانو لينهي اتلتيكو الشوط متعادلا رغم ضغط ريال مدريد

وبدا ريال مدريد الشوط الثاني ضاغطا على دفاع اتلتيكو كما فعل في الشوط الاول وسنحت له في الدقيقة 49 فرصة تسجيل هدف محقق بعدما انفرد تشيتشاريتو باوبلاك لكنه اهدر الفرصة لتضيع على الريال فرصة تسجيل الهدف الاول .

وفي الدقيقة 54 طالب تشيتشاريتو حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد احتكاك مع لاعب اتلتيكو داخل المنطقة ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وواصل الريال ضغطه واحتسب الحكم ركنية في الدقيقة 59 ضربها فاران براسه ولكن اوبلاك تمكن من التصدي للكرة ، وفي الدقيقة احتسب الحكم ركنية لاتلتيكو ولكنها لم تسفر عن شيء .

وفي الدقيقة 62 رفع كريستيانو كرة جميلة أتت هلى رأس راموس الذي سددها ولكنها كانت ضعيفة واستطاع أوبلاك أن يسيطر على الكرة بسهولة .

وفي الدقيقة 65 احرى سيميوني تبديلا باخراج انطونيو غريومان وادخال راؤول غارسيا آملا في تقوية وسطه ، وفي الدقيقة 75 اشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية على التركي اردا توران بعد تدخله القوي على راموس ليشهر في وجهه بطاقة حمراء ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين .

وفي الدقيقة 79 ومن انفراد واضح اهدر تشيتشاريتو مرة اخرى فرصة محققة للتسجيل ، وفي الدقيقة 81 سدد خاميس كلاة ولكنها كانت سهلة على شباك أوبلاك .

وفي الدقيقة 88 نجح ريال مدريد أخيرا في افتتاح التسجيل بعد معاناة كبيرة حيث سدد تشيتشاريتو الكرة بنجاح في الشباك بعدما تلقى تمريرة جميلة من كريستيانو الذي بدوره تلقاها من خاميس لينتهي اللقاء على فوز الريال بهدف تشيتشاريتو ويتأهل لنصف النهائي .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1562

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019