• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

النيلين تفشل في بثها تلفزيونيا

المريخ يجندل النسور بثلاثية في بطولة الدوري الممتاز

المريخ يجندل النسور بثلاثية في بطولة الدوري الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / حقق المريخ فوزا كاسحا على النسور بثلاثة اهداف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد المريخ نالها مصعب و عبده جابر و رمضان عجب و ذلك ضمن مباريات الاسبوع الـــ(12) لمسابقة الدوري الممتاز
الشوط الاول
منذ بدايته قاد المريخ هجمة خطيرة عبر اللاعب مصعب عمر و الذي ارسل كرة عكسية قابلها اللاعب الان وانغا برأسية مرت جوار القائم الايمن هدف ضائع للمريخ .
في الدقيقة الرابع حصل المريخ على ركلة زاوية نفذها شرف شيبون قابلها اللاعب سالمون لكن محمد زايد بعدها لخارج الملعب .
مخالفة للمريخ
في الدقيقة الخامسة ارتكب اللاعب محمد زايد مخالفة مع اللاعب راجي نفذها اللاعب ايمن سعيد ابعدها اللاعب زايد تجد اوكيكي لكن الريح ابعدها لخارج الملعب
و في الدقيقة 7 حصلت النسور على ركلة زاوية نفذها اوكيكي قابلها اللاعب فرانسيس الذي اطلق تسديدة قوية تسلمها الحارس جمال سالم و الذي لعب منها كرة سريعة للاعب وانغا لكن الحكم اوقفه بحجة تواجده في التسلل .
هجمة سريعة للنسور
في الدقيقة 9 قاد اللاعب اوكيكي هجمة شرسة قطعها الحارس جمال سالم و الذي ارسل منها هجمة مرتدة لم يحسن اللاعب وانغا الاستفادة منها .
امير كمال ينقذ هدف
انقذ اللاعب امير كمال هدف عن مرمي فريقه في الدقيقة 11 حينماا منع اللاعب الخطير اشويل من هز شباك جمال سالم و ابعد كرته الخطيرة لخارج الملعب .
عبده جابر اضاع هدفين
فشل اللاعب عبده جابر في هز شباك النسور مرتين في الدقائق 12 و13 وهو داخل منطقة جزاء النسور بسبب الرقابة المفروضة عليه .
في الدقيقة 14 ارسل اللاعب شيبون عكسية ابعدها دفاع النسور لخارج الملعب .
في الدقيقة 15 اطلق اللاعب ايمن سعيد تسديدة قوية ابعدها الدفاع لخارج الملعب .
و تتواصل السيطرة المريخية و من كرة متحرك اطلق اللاعب شيبون تسديدة قوية حولها زكريا حيدر الى خارج الملعب و تعرض للاصابة ويتم علاجه .
النسور يعود للسيطرة
في الدقيقة 18 عاد النسور لتشكيل خطورة على مرمي المريخ وقاد له اللاعب اوكيكي هجمة متحركة شرسة ابطل مفعولها اللاعب امير .
في الدقيقة 20 اطلق اللاعب ايمن سعيد تسديدة لم يحالفه التوفيق تمر خارج الملعب
في الدقيقة 22 قاد اللاعب اشويل هجمة للنسور تخطي بها اثنين من نجوم المريخ لكنه لم يوفق
في الدقيقة 24 ارسل اللاعب الكيني رأسية تسلمها الحارس زكريا حيدر وسط دهشة الجماهير التي تابعت المباراة خاصة ان الكيني وانغا كان في وضعية مريحة لهز الشباك .
رد النسور بهجمة خطيرة عبر اللاعب اوكيكي لكن سالمون بعد كرته لخارج الملعب
في الدقيقة 26 حصل المريخ على ركلة زاوية نفذها اللاعب ايمن سعيد باتقان على رؤوس زملائه اللاعبين لكن دفاع النسور ابعد الكرة لرمية تماس .
في الدقيقة 27 قاد اللاعب راجي عبد العاطي هجمة متحركة وهو في وضعية مريحة للتسجيل لكنه فضل لعب الكرة لرمية تماس لاتاحة الفرصة للاعب اوكيكي بالعلاج رغم انه كان في وضعية افضل .
في الدقيقة 30 اطلق اللاعب سالمون تسديدة قوية حولها اللاعب اوكيكي لرمية تماس من اجل اتاحة الفرصة لعلاج اللاعب ايمن سعيد الذي اصطدم باللاعب فرانسيس نفذها دفاع المريخ حولها راجي لرمية تماس مجددا .
دفاع المريخ ينصب مصيدة التسلل
نصب دفاع المريخ مصيدة التسلل في الدقيقة 32 للاعب اوكيكي الذي تلقي كرة من وسط الملعب لايقاف خطورته
في الدقيقة 33 اطلق اللاعب ابراهيم محمد ابراهيم تسديدة من مسافة بعيدة تسلمها الحارس جمال سالم و الذي قاد منها هجمة خطيرة ابطل مفعولها اللاعب فرانسيس .
في الدقيقة 35 حصل المريخ على مخالفة نفذها اللاعب ايمن سعيد لكن الحارس زكريا تسلمها على دفعتين
مخالفة للمريخ
في الدقيقة 39 حصل المريخ على مخالفة نفذها اللاعب رمضان عجب عادت من دفاع النسور و رد النسور بهجمة خطيرة حصل من خلالها على مخالفة على بعد 18 ياردة من مرمي المرمي نفذها سعيد صديق تسلمها الحارس جمال سالم لعبها بيده قاد من راجي هجمة منظمة حولها دفاع النسور لركلة زاوية لم يستفد منها المريخ .
وديدي ارهق المريخ
في الجزء الاخير من الشوط الاول قاد النسور هجمتين عبر اللاعب وديدي الذي ارهق دفاع المريخ بتحركاته المزعجة .
و في الدقيقة 43 قاد اللاعب شيبون هجمة من الجهة اليسري لكنه لم يستفد منها لتمر كرته لرمية تماس وفي الدقيقة قاد اللاعب راجي هجمة تناقلها مع اللاعب شيبوب لالان وانغا و تنتهي عند اللاعب رمضان عجب لذي سقط لتمر الكرة لركلة مرمي للنسور .
ركلة زاوية للمريخ وهدف لمصعب
في الدقيقة 46 حصل المريخ على ركلة زاوية نفذها اللاعب ايمن سعيد تسقط داخل الملعب تجد اللاعب مصعب عمر احرز منها هدفا انتهي عليه الشوط الاول بعد شوط عنيف وقوي من الجانبين
الشوط الثاني
منذ بدايته كان واضحا نية المريخ في اضافة هدف ثاني و قاد له اللاعب راجي هجمة متحركة من الطرف الايمن و لكن دفاع النسور ابعد كرته لخارج الملعب و كان النسور قد اجري فيه تعديلا بخروج زايد و دخول ايمانويل
كرة سريعة
شهد الشوط الثاني هجوم سريع من الجانبين خاصة من المريخ و الذي يريد اطلاق رصاصة الرحمة على النسور الذي عاد للدفاع و في الدقيقة 8 اطلق اللاعب راجي تسديدة قوية حولها دفاع النسور لركلة زاوية نفذها اللاعب مصعب حولها فرانسيس لخارج الملعب .
المريخ يضع النسور تحت الضغط
وضع فريق المريخ خصمه النسور تحت الضغط و قاد نجومه هجمات شرسة في الدقائق الاولي من الحصة الاولي فيما اعتمد النسور على الهجمات المرتدة .
هدف ضائع للمريخ وسيطرة على الوسط
احكم المريخ سيطرته على وسط الملعب و حصل على عدد من الفرص عبر راجي و سالمون و شيبون لكن الحظ عانده كثيرا .
وفي الدقيقة 17 اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج شيبون و دخول ضفر فيما اجرى النسور تعديل بخروج اشويل و دخول الطيب عوض .و دخول عنكبه بديلا لالان وانغا وخروج سالمون و دخول اللاعب اوكرا
هدف ضائع للنسور
اضاع للاعب اوكيكي هدف محقق للنسور من كرة انفراد كامل بالمرمي و لعب الكرة بعيدا عن الشباك لحظة خروج الحارس جمال سالم و الذي كاد ان يعيد المباراة لنقطة البداية .
النسور يعود
في الدقيقة 22 عادت النسور من جديد ووضع المريخ تحت الضغط و يضيع له اللاعب الطيب عوض هدفا محققا و في الدقيقة 23 حصل المريخ على هجمة خطيرة عبر راجي لكن دفاع النسور كان في الموعد .
راجي اضاع هدفا
في الدقيقة 30 اطلق اللاعب راجي تسديدة رضية زاحفة مرت جوار القائم الايمن هدف ضائع للمريخ .
في الدقيقة 32 اطلق اللاعب عنكبه تسديدة قوية اصطدمت بالشباك الخارجي و في الدقيقة 33 تسلم اللاعب عبده جابر كرة تقدم بها من وسط الملعب و هو في مواجهة حارس النسور لكن الكرة طالت منه تسلم الحارس زكريا حيدر
مصعب يمنع هدف
منع اللاعب مصعب عمر فريقه من قبول هدف من كرة اللاعب اوكيكي و رد المريخ بهجمة شرسة عبر اللاعب ضفر لكن الحكم تدخل و إعتبره في وضعية تسلل .
مخالفة للمريخ
في الدقيقة 36 احتسب الحكم مخالفة للمريخ نفذها ايمن سعيد ابعدها حارس المرمي يكملها سعيد صديق لايمانويل الذي اوصلها لاوكيكي الذي اطلق تسديدة قوية في مرمي المرمي تسلمها الحاارس جمال سالم .
الهدف الثاني للمريخ من عبده جابر
في الدقيقة 38 أحرز اللاعب عبده جابر الثاني للمريخ من كرة وصلته من اللاعب اوكرا و اطلق تسديدة قوية في الشباك هدفا للمريخ
و في الدقيقة 40 حصل اللاعب عبده على فرصة لاضافة الهدف الثاني لكنه تعثر لتمر لكرة لخارج الملعب .
المريخ يضع النسور تحت الضغط
في الدقائق الاخيرة من المباراة وضع المريخ خصمه النسور تحت الضغط وقاد اكثر من هجمة خطيرة على مرماه ليعود للدفاع من اجل الخروج باقل الخسائر .
عنكبه ااضاع هدفا
اضاع اللاعب عنكبه هدفا محققا في الدقيقة 45 من عكسية اللاعب راجي و التي حولها برأسية لكنها مرت لضربة مرمي و عاد المريخ و قاد هجمة اخري عبر اللاعب اوكرا لكن الحارس حيدر زكريا تسلمها من امام عنكبه .
و في الدقيقة 46 قاد النسور هجمة عبر اللاعب الطيب تسلمها جمال سالم
رمضان يضيف الثالث
في الدقيقة 48 اضاف اللاعب رمضان عجب الهدف الثالث للمريخ من تسديدة فشلت معها محاولات الحارس زكريا حيدر لتنتهي المباراة بفوز المريخ بثلاثة اهداف ليرتفع بنقاطه لـــ(20) نقطة في المركز الثاني
امسح للحصول على الرابط
 10  0  10736

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019