• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب الترجي : حضرنا للخرطوم من أجل هزيمة المريخ

مدرب الترجي : حضرنا للخرطوم من أجل هزيمة المريخ
كفرووتر / الخرطوم / اكد المدير الفني للترجي الرياضي التونسي لكرة القدم، جوزي ديمورايس الخميس في مؤتمر صحفي الى ان فريقه مطالب بتحقيق نتائج طيبة في مسابقة رابطة الابطال الافريقية باعتبارها الهدف الرئيسي لكامل الفريق.

وبخصوص مباراة السبت ضد المريخ السوداني في اطار ذهاب الدور الــ16 لدوري ابطال افريقيا قال ديمورايس: "لا يخفى على احد ان مسابقة رابطة الابطال الافريقية تبقى الهدف الأساسي للترجي الرياضي هذا الموسم دون التقليل من اهتمامنا بلقب الدوري المحلي".

واضاف: "نحن الآن مركزين على لقاء الخرطوم وبعد هذا الموعد سنركز على الكلاسيكو الذي سيجمعنا الخميس القادم بالنجم الساحلي وفي الموعدين نحن سنكون امام حتمية تحقيق نتيجة إيجابية".

وحول النتيجة الإيجابية التي يريد ان يعود بها الفريق من الخرطوم قال المدير الفني للترجي: "نعرف ان المباراة امام المريخ السوداني لن تكون سهلة ونتيجة التعادل في حد ذاتها امام هذا المنافس اعتبرها إيجابية خصوصا واننا سنخوض اللقاء في السودان وانا اعتبره تنقل صعب لفريقي، ولكن سنلعب من اجل الانتصار".

وحول رايه في المريخ السوداني قال جوزيه ديمورايس: "انا اعرف جيدا المدير الفني للفريق وقد عمل طويلا في افريقيا كما انه اتيحت لي الفرصة لاكتشاف خصال العديد من اللاعبين الذي ينشطون في فريق المريخ ولكن ما يهمني هو ان يعطي كل واحد من لاعبيّ كل ما لديه فوق الميدان".

واشار ايضا: "تعليماتي للاعبين واضحة لابد ان نعود الى تونس والفوز في الجيب وانا اعرف جيدا ما أقول وانا واثق من ان الترجي يملك الإمكانيات التي تؤهله لذلك".

كما أشار ديمورايس الى انه نبّه لاعبيه وحذّرهم من التفكير في الكلاسيكو قبل الصافرة الأخيرة لمباراة المريخ.

وحول التشكيلة التي سيعول عليها السبت في الخرطوم قال الفني البرتغالي: "مثلما سبق وذكرت فان الترجي تحول الى السودان من اجل الانتصار ولذلك فانني ساعول على العناصر القادرة على تحقيق هذا الهدف ولاجل ذلك سيكون أسامة الدراجي أساسيا منذ بداية اللقاء خصوصا وان هذا اللاعب استعاد جزءا كبيرا من امكانياته وانا واثق من انه قادر على المساهمة في خروجنا بنتيجة إيجابية".

كما اكد ديمورايس في الأخير الى ان الحارس سامي هلال هو الذي سيحرس شباك الترجي السبت في غياب معزبن شريفية المصاب، وسيمنحه كامل ثقتة لتقديم المستوى المطلوب.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  4112

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019