• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ماتيو يقود برشلونة لكسر صمود سيلتا فيغو

ماتيو يقود برشلونة لكسر صمود سيلتا فيغو
كفرووتر / وكالات / نجح برشلونة في تحقيق فوز صعب على ملعب بالايدوس أمام سيلتا فيغو بعدما تغلب على الفريق المضيف بهدف مقابل لاشيء .

وبدأ برشلونة المباراة هادئا وبحذر شديد وحاول الفريق السيطرة على مجريات اللعب منذ البداية ولكن قوة دفاع سيلتا والتكتيك الذي يتبعه الفريق حرم برشلونة من اللعب بأسلوبه الواضح .

وفي الدقيقة 13 اتيحت اول فرصة لبرشلونة عندما راوغ ميسي الدفاع وسدد كرة جميلة ولكن الفاريز حارس سيلتا تمكن من التصدي للكرة لتعود امام نيمار ولكنه أهدرها خارج المرمى .

وبعد دقيقة واحدة كاد سيلتا فيغو يسجل الهدف الاول لولا براعة حارس برشلونة كلاوديو برافو الذي نجح في التصدي للكرة بنجاح وحافظ على نظافة شباكه .

وفي الدقيقة 29 ومن هجمة خطيرة كاد سيلتا فيغو يسجل من انفراد بعد خطأ من دفاع برشلونة لولا تدخل برافو الذي اعاق نوليتو وحرمه من التسجيل .

وشهد الربع ساعة الاخير من الشوط ضغط واضح من سيلتا الذي قام بهجوم معاكس خطير وخلخل دفاع برشلونة .

وفي الدقيقة 40 سجل سيلتا هدفا في شباك برشلونة ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل ، وفي الدقيقة 42 أهدر لاريفي فرصة هدف محقق لسيلتا بعدما تلقى هدية من اوريانا ليتواصل اهدار الفرص من سيلتا وينتهي الشوط على التعادل السلبي 0-0 .

وفي الشوط الثاني وعند دقيقته الثانية سجل نيمار هدفا رائعا بعدما تلقى تمريرة من أدريانو إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل .

وفي الدقيقة 52 سدد ماتياس لاعب سيلتا كرة خطيرة على مرمى برافو ولكنها مرت بسلام ، وفي الدقيقة 54 ومن هجمة منظمة لبرشلونة كاد ميسي يسجل هدف التقدم لولا أنه سدد الكرة خارج الشباك .

وفي الدقيقة 55 تلاعب نوليتو بدفاع برشلونة وسدد على مرمى برافو ولكن كرته مرت بجوار الشباك ، وفي الدقيقة 57 اجرى انريكي تبدلا بادخال تشافي بدلا من رافيينا على آمل تنشيط الوسط .

وفي الدقيقة 61 أهدر ألفيس فرصة هدف محقق بغرابة شديدة ليواصل نجوم برشلونة اهدارهم للفرص ، و في الدقيقة 74 نجح الفرنسي جيرمي ماتيو مدافع برشلونة في افتتاح التسجيل للفريق الكاتلوني عندما تلقى كرة مرفوعة من تشافي من الخطأ الذي احتسبه الحكم للبلوغرانا .

وفي الدقيقة 91 أضاع ليو ميسي على برشلونة فرصة تسجيل الهدف الثاني بعدما سدد كرة مرفوعة من فوق الحارس ولكن مرت فوق الشباك .

وفي الدقيقة الاخيرة من المباراة كاد سيلتا يصيب برشلونة في مقتل بتسجيل التعادل لولا استبسال دفاع برشلونة ليحتسب الحكم ركنية كادت تثمر عن هدف لولا براعة برافو
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1258

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019