• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

شيلسي يهزم ستوك سيتي بشق الانفس

شيلسي يهزم ستوك سيتي بشق الانفس
كفرووتر / وكالات / نح تشيلسي في تحقيق فوز صعب على حساب ستوك سيتي في المباراة التي استضافها على ملعبه الستامفورد بريدج حيث تغلب على الفريق الاحمر والابيض بهدفين مقابل هدف .

بدأ تشيلسي المباراة بقوة كبيرة وسيطر سيطرة واضحة على مجريات اللعب وكانت المباراة تسير لصالحه منذ البداية خاصة بعدما تمكن النجم البلجيكي ادين هازارد من افتتاح التسجيل للبلوز بهدف

وواصل تشيلسي سيطرته وحاول تسجيل الهدف الثاني ولكنه لم يفلح ،وفي الدقيقة 44 لاحظ تشارلي ادم نجح ستوك تقدم كورتوا عن مرماه فسدد كرة جميلة من منتصف الملعب حاول كورتوا ان يتصدى لها ولكنه لم ينجح لتسكن الشباك وينهي شتوك الشوط متعادلا .

وفي الشوط الثاني حاول تشيلسي ان يعيد التقدم لصالحه من جديد ففي الدقيقة 48 سدد هازارد تسديدة جميلة من خارج المنطقة كاد يسجل بها الهدف الثاني لولا براعة حارس ستوك الذي تمكن من التصدي للكرة بنجاح .

وفي الدقيقة 55 اضطر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لاستبدال المهاجم الاسباني دييغو كوستا بعد اصابته عقب دخوله فقط بعشر دقائق .

واستمرت محاولات تشيلسي للتسجيل ونجح الفرنسي لويك ريمي في اعادة التقدم للبلوز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة بعدما استغل تمريرة هازارد ليتقدم تشيلسي 2-1 .

وفي الدقائق الأخيرة كاد تشيلسي يضيف الثالث عن طريق كوادرادو لولا براعة حارس ستوك الذي تألق وتصدى للكرة مما دفع مورينيو ليتحسر ويضرب رأسه في الأرض حزنا على ضياع الفرصة وواصل تشيلسي ضغطه لينتهي اللقاء على فوز البلوز بهدفين مقابل هدف .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1182

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019