• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بايرن ميونخ يجتاز بروسيا في الدوري الالماني

بايرن ميونخ يجتاز بروسيا في الدوري الالماني
كفرووتر / وكالات / نجح العملاق البافاري بايرن ميونخ في حصد انتصار ثمبن على حساب بوروسيا دورتموند في ملعب السيغنال ايدونا بارك بفضل هدف نجمه روبرت ليفاندوفيسكي .

وبدأ دورتموند المباراة بقوة وحاول أن يضغط على دفاع بايرن ولكنه لم يصنع فرصا واضحة وسرعان مادخل بايرن في اللقاء وقلب التفوق لصالحه وفي الدقيقة الثامنة انقذ سوبوتيتش مرمى فريقه من هدف محقق كاد يسجله مولر بعدما ابعد الكرة من امام المرمى .

وفي الربع ساعة الاخير من الشوط ضغط البايرن على دفاع دورتموند واحدث فيه اضطراب واضح وسنحت له بعض الفص الخطيرة .

وفي الدقيقة 33 كاد الونسو يفتتح التسجيل للبايرن من ركلة حرة مباشرة رائعة لولا ان كرته مرت بجوار القائم بقليل .

وفي الدقيقة 36 سدد مولر كرة تمكن فيدنفيلر من التصدي لها بقدمه ولكن كرته علت وأتت امام ليفاندوفيسكي الذي استغلها وسدد برأسه مانحا بايرن الهدف الأول لينتهي الشوط على هذا الهدف .

وفي الشوط الثاني حاول دورتموند العودة في المباراة وتسجيل التعادل وسنحت له بعض الفرص وخاصة فرصة رويس في الدقيقة 61 والتي أهدرها بغرابة ليضيع على دورتموند فرصة التعديل، وأجرى غوارديولا تبديلا بادخال اللاعب الاسباني تياغو الكانتارا الذي منذ أن ددخل والبايرن صار أنشط وتألق بشكل واضح .

وبعد نزوله بلحظات أهدر أدريان راموس فرصة التعديل لدورتموند بعدما سدد كرة براسه لم تعرف طريق الشباك ، وفي الدقيقة 72 كاد ليفاندوفيسكي أن يحرز الهدف الثاني لولا أنه بدلا من أن يسدد الكرة سدد الهواء .

وفي الدقيقة 87 احتسب الحكم خطأ لدورتموند بالقرب من المنطقة بعدما لمس لاعب بايرن الكرة بيده وتقدم رويس ليسددها وسددها بطريقة جميلة وكادت تدخل الشباك لولا تألق نوير الذي تمكن من السيطرة على الكرة لينهي بايرن المباراة متفوقا بهدف ليفا .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1172

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019