• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

ملف فساد جديد في قضية نيمار يهدد برشلونة

ملف فساد جديد في قضية نيمار يهدد برشلونة
كفرووتر / وكالات / كشفت صحيفة السبورت الكتالونية عن ملف جديد يطارد مسئولى برشلونة وسانتوس بخصوص صفقة نيمار دا سيلفا التى لاتزال تلقى بظلالها على برشلونة منذ فترة كبيرة .

الصندوق البرازيلي للاستثمارات (DIS) الذي كان يمتلك 40% من الحقوق التسويقية لنيمار قبل انتقاله إلى برشلونة قدم وثيقة متكونة من 28 نقطة يؤكد فيها وجود تلاعب وفساد مالى وإدارى ومخالفات فى توثيق العقود بين برشلونة وسانتوس.

الصندوق البرازيلى كشف عن أن سانتوس وبرشلونة تلاعبا فى أوراق الصفقة من أجل حرمانه من 22 مليون يورو نظير حقه فى بيع اللاعب وهدد بمقاضاة الناديين فى حال عدم تسديد المبلغ حتى يوم 30 إبريل الجارى .

ملف صفقة نيمار ألقى بظلاله على النادى الكتالونى الذى يعانى كثيرا إداريا من جراء تلك الصفقة فالنائب العام الأسبانى طالب بسجن رئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل والرئيس الحالى بارتوميو بالإضافة لوجود غرامة على الفريق بقيمة 22.2 مليون يورو بتهمة التهرب الضريبى بالإضافة لغرامة 25.1 مليون يورو على ساندرو روسيل و3.8 مليون يورو على بارتوميو.

يذكر أن برشلونة فى بداية الصفقة فى صيف 2013 قد أعلن عن إنه أتم صفقة نيمار مقابل 57 مليون يورو ولكن الأيام أثبتت بعد ذلك أن الصفقة وصلت لأكثر من 150 مليون يورو الامر الذي سيزيد الضغط اكثر على اللاعب والنادي بشكل عام .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2122

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019