• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ضاقت الجماهير من تصرفاته والمدرب أسقطه من حساباته

تراوري ... اللغز المحير في الاحمر .. الانصار يطالبونه بالالتزام والدفاع عن الشعار او الرحيل

تراوري ... اللغز المحير في الاحمر .. الانصار يطالبونه بالالتزام والدفاع عن الشعار او الرحيل
تقرير / مجاهد العجب  




ابعاد المالي مامادو تراوري فتح الباب من جديد امام الاسباب الحقيقية لخلافاتة مع المدرب الفرنسي غارزيتو والتفاصيل الخفية حول تغيبه عن التدريبات والمباريات ومن ثم العودة كيفما اراد ، واطلاق التصريحات في الصحف الرياضية ، لكن الواقع يشير الى ان حرب التصريحات بين المالي ومدربه الفرنسي بلغت اشدها سيما وانهما يتبادلان الاتهامات وكل يحمل الطرف الاخر مسؤرلية ما يحدث فغارزيتو يعتبر تراوري لاعباً غير منضبط واعلن ذلك صراحة ، اما المالي فرجع اقصاءه من التشكيلة لاسباب يعلمها الفرنسي دون غيره رغم مشاركتة في التدريبات حسب قوله.
بعيدا عن حسابات غارزيتو
جاهر الفرنسي دييغو غارزيتو برأئه في المحترف المالي مامادو تراوري خاصة فيما يتعلق بالانضباط واكد اكثر من مرة وعبر منابر اعلامية عديدة سواء من خلال الحوارات الصحفية او المؤتمرات التي تعقب المباريات ان ابعاد نجم النسور المالية يعود لعدم انتظامه في التدريبات ومشاركتة المستمرة في التمارين ما يفقده جاهزية المباريات وبالتالي فانه سيكون بعيدا عن الخيارات الفنية المتاحة امامه .
حديث غارزيتو طبقه بيان بالعمل وهو يبعد المالي تراوري عن القائمة التي اختارها للسفر للعاصمة الانغولية لواندا لمنازلة كابوسكورب الانغولي ضمن مباريات دور ال(32) من دوري ابطال افريقيا وفضل المدير الفني للفرقة المريخية اختيار العناصر الاكثر جاهزية للقاء واختار عبده جابر وبكري المدينة ومحمد عبد المنعم عنكبة والان وانغا في المقدمة الهجومية ، ابعاد تراوري لم يكن مفاجئا للكثيرين ممن تابعوا تحضيرات المريخ خلال الفترة الفايتة التي شارك فيها اللاعب في تدريبات محدودة .
وارجع غارزيتو قراره لاسباب تتعلق بالانضباط والجاهزية الفنية سيما وان الصحف الصادرة امس الاول اشارت الى تغيب المالي عن الانضمام للمعسكر الذي اعقب التدريب الذي اجراه المريخ للقاء هلال كادوقلي دون اذن من الجهاز الفني او الاداري بحسب ما نشرتة الزاوية امس الاول .
تراوري تفاصيل غائبه
حمل مامادو مسؤلية ابتعاده عن التوليفة الاساسية للفرقة الحمراء لمدربه غارزيتو وقال في حوار نشرتة الزاوية انه لا يعرف الاسباب الحقيقية لابتعاده عن التشكيلة وعلى الذين يسالون عنه ان يدفعوا بالاسئلة للمدرب غارزيتو فهو يشارك في التدريبات لكنه لا يلعب المباريات .
واشار الى انه المحترف الوحيد الذي لم يتسلم راتبه خلال الفترة الماضية ما انعكس سلباً على مردوده .
مامادو والتصريحات
وهي ليست المرة الاولى التي يتجه فيها المالي لاعلان خلافاتة مع غارزيتو حيث استهلها مبكراً عبر الصحف الرياضية وكان ذلك من خلال صحيفة الصدى عند بدايات الموسم الا ان رئيس النادي اجتمع بالمدير الفني واللاعب وتعاهدا على طي صفحة الخلاف وبداية صفحة جديدة يقدم من خلالها المالي افضل مالديه على ان يمنحه الفرنسي الفرصة لاثبات نفسه ، عاد تراوري لكنه لم يقدم المردود المنتظر منذ مباراة عزام التنزاني الاولى في العاصمة دار السلام وتسبب في ضياع العديد من الفرص ونال سخط مدربه الذي جاهر بانه كان احد الاسباب التي خسر بسببها المريخ ، لكن المدرب غارزيتو منحه فرصة اخرى في لقاء الاياب بام درمان ولم يفلح اللاعب في تقديم نفسه ولم يظهر بالمستوى المامول واستبدل في اللقاء بالكيني الان وانغا الذي تمكن من تسجيل الهدف الثالث الذي كفل للمريخ الترقي لدور ال32 .
ردود الفرنسي
ابرز الاجابات القاطعة التي اطلقها غارزيتوكانت عقب ابعاده لتراوري عن مباريات المريخ التي اعقبت لقاء عزام التنزاني سواء على صعيد الدوري الممتاز او مباراة كابو سكورب في دوري الابطال حيث قال الفرنسي تراوري لم يشاركم الا في تدريبات معدودة فكيف اشركه في اللقاء الهام امام الانغولي فهو غير جاهز ولم ينتظم في التدريبات اذا اردتم ان تعرفوا الاسباب فاسالوه ؟؟؟
توضيحات محسن
ارجع المدرب العام لنادي المريخ محسن سيد اسباب ابعاد تراوري من رحلة انغولا لعدم انتظامه في المعسكر الذي سبق مباراة هلال الجبال في الدوري الممتاز لاسباب تتعلق بعمرض والده لكنه اشار في تصريحات اعلامية الى ان خلافه مع الجهاز الفني سيحل عقب العودة من لواندا .
موقف الانصار
اعلنت جماهير المريخ موقفها الرافض لممارسات تراوري مع الفريق في الفترة الاخيرة واعتبرته نوع من الدلال الزائد حيث رفعت لافتات في مباراة هلال كادوقلي كتب عليها باللغتين العربية والفرنسية ( تراوري ... ألعب كرجل او ارحل ) في اشارة واضحها لاستئها من مواقفه واعذاره التي لا تنتهي منذ بداية الموسم .
صمت اداري
اللافت في قضية المالي تراوري الصمت الذي تمارسه ادارة النادي رغم كل مايحدث من تصريحات وتبادل اتهامات بين اللاعب ومدربه ، دون ان يصدر عنها ما ينهي الازمة ، الامر الذي يضع اكثر من علامة استفهام حول الملف .
مايو والرحيل
تعالت الاصوات الفنية من ابناء النادي والمدربين الذين يطالبون ادارة النادي الاسراع بالاستغناء عن خدمات اللاعب في تسجيلات مايو المقبل والبحث عن مهاجم قوي وجاد يمكن ان يمثل اضافة للمريخ على الصعيدين المحلي والافريقي بدلاً من استمرار مسلسل الغيابات والخلافات التي اتسم بها مشوار المالي منذ انضمامه للفرقة المريخية .
ما يضع المريخ امام خيارين لا ثالث لهما اما بانهاء التعاقد مع اللاعب او تسويقه عن طريق الاعارة اوبيع بطاقتة الدولية لاياً من الاندية الراغبة في خدماتة
امسح للحصول على الرابط
 13  0  7500

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019