• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

جوارديولا يمنح لاعب برشلونة اجازة يومين بعد الفوز على فياريال

جوارديولا يمنح لاعب برشلونة اجازة يومين بعد الفوز على فياريال
كفر و وتر / وكالات / كافأ المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم لاعبيه على فوزهم الثمين 3/1 على فياريال بالدوري الأسباني من خلال تمديد إجازتهم إلى غد الثلاثاء على أن يبدأ الفريق بعد غد الثلاثاء استعدادهم لمباراتهم المقبلة المقررة مع ألميريا في الدوري الأسباني يوم السبت المقبل.

وتغلب برشلونة 3/1 على ضيفه فياريال مساء أمس الأحد ليتخلص الفريق من العقدة التي لازمته لسنوات حيث كان الفوز أمس هو الأول له في مواجهة فياريال على استاد "كامب نو" في برشلونة منذ عام 2006 .

ولذلك ، قرر جوارديولا أن يحصل اللاعبون على إجازة من التدريبات اليوم وغدا على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الثلاثاء استعدادا لمباراة ألميريا.

ويغيب عن صفوف برشلونة حاليا 13 لاعبا دوليا لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم في جولة المباريات الودية الدولية التي تقام يوم الأربعاء المقبل.

وأوضح الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت أن اللاعبين الغائبين هم ثمانية لاعبين للمنتخب الأسباني الذي يلتقي نظيره البرتغالي وديا بالإضافة إلى الأرجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو حيث تلتقي الأرجنتين مع البرازيل وديا في العاصمة القطرية الدوحة.

كما سيشارك دانيال ألفيش وأدريانو مع المنتخب البرازيلي في نفس المباراة بينما ينضم إيريك أبيدال للمنتخب الفرنسي الذي يستعد لملاقاة نظيره الإنجليزي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1894

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019