• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

لخويا القطري يحل ضيفا على بونيودكور الأوزبكي في ابطال آسيا

لخويا القطري يحل ضيفا على بونيودكور الأوزبكي في ابطال آسيا
كفرووتر / وكالات / لخويا بشعار اكون او لا اكون يحل ضيفا ثقيلا علي بونيودكور الأوزبكي اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.
نقطة وحيدة للخويا في مبارتين بعد خسارة في ايران امام بيروزي الإيراني وتعادل إيجابي داخل الديار مع النصر السعودي يسعى لخطف النقاط الثلاث والعودة من اوزباكستان الي المنافسة من جديد.
المدرب لاودروب بدأ الاستعدادات بالدوحة قبل السفر الي طشقند ركز فيها علي الجانب التكتيكي وتنظيم الدفاع خاصة ما عودة اللاعب المميز دامي تراوري
نقاط القوة عند لخويا تتمثل في الهجوم المرعب بقيادة المايسترو فلاديمير فايس الذي أنقذ الفريق في عدة مناسبات اضافة الي اللاعب القطار كما يسمونه اسماعيل محمد بسرعته الفائقة و محمد رزاق بديل سبستيان المصاب ومن خلفه الكوري الجنوبي نام تاي هي.
اما النجم التونسي المساكني سيغيب عن المباراة بداعي الإصابة ومن خلف كل هؤلاء محرك المكينة كريم بوضيف الذي عاد الي مستواه في المباريات الاخيرة بالدوري القطري.
معنويات اللاعبين مرتفعة بعد توسيع الفارق في الدوري مع الملاحق نادي السد الي سبع نقاط والاقتراب من التتويج باللقب لكن المهمة لن تكون سهلة امام جماهير اوزباكستان.
في المقابل بونيودكور الأوزبكي الذي تأسس عام 2005 يسعى للاستفادة من عامل الارض والجمهور وحصد النقاط الثلاث للبقاء في المنافسة خاصة انه يملك نقطة واحدة فقط بعد تعادل في السعودية مع النصر وخسارة امام بيروزي الإيراني مستعيناً بلاعبين يجيدون الهجمات المرتدة ودفاع منظم خاصة انه يملك في صفوفه ست لاعبين دوليين من أبرزهم رشيدوف الذي صنع الهدف الثمين مع النصر السعودي والنجم شوركاميدوف.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1105

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019