• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاتحاد يستجب لطلب الديبة ويؤجل الإسبوع الــ(9) اسبوعا للأولمبي

الاتحاد يستجب لطلب الديبة ويؤجل الإسبوع الــ(9) اسبوعا للأولمبي
كفرووتر / الخرطوم / 
قرر إتحاد الكرة القدم السوداني السبت إجراء تعديل في برنامج مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم, وذلك لإتاحة الفرصة الكاملة للمنتخب الأولمبي للإستعداد بشكل مريح لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا على تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات دورة كل الألعاب الأفريقية بأنجولا في نوفمبر 2015 .
وكشف زكي عباس عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة السوداني والمشرف الإداري على المنتخب الأولمبي: "إستجاب إتحاد الكرة السوداني لطلب المدير الفني للمنتخب الأولمبي محمد محي الدين الديبة على تفريغ لاعبي المنتخب من أنديتهم ولأجل إنجاح تدريبات المنتخب، وقرر بالتالي تعديل تاريخ بدء مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز لتنطلق في يوم 25 مارس الحالي بدلا عن 17 مارس/آذار" .
ويتيح هذا التعديل للمنتخب الاولمبي التدريب لفترة اسبوع كامل بدون صعوبات قبل مواجهة جنوب أفريقيا وقد حدث هذا في تدريب الذي شهد نجاحا كبيرا بحضور 13 لاعب في التدريب الذي جرى السبت بأكاديمية تقانة كرة القدم, وكانت ثلاث تدريبات للمنتخب الأولمبي قد فشلت في الثلاثاء الأربعاء والخميس حيث لم يرتفع معدل حضور اللاعبين عن 7 لاعبين على الأكثر .
يذكر أن منتخب السودان الأولمبي سوف يواجه نظيره الجنوب الأفريقي يوم 22 مارس/آذار الحالي بمدينة الاُبَيِّض ويتأهل الفائز منهما على نهئائيات الألعاب الأفريقية .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4525

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019