• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-23-2024

اليوم الذكرى الثامنة لرحيل الطيب عبد الله

اليوم الذكرى الثامنة لرحيل الطيب عبد الله
كفرووتر/ شهاب مصطفى كامل تقام مساء اليوم "الثلاثاء" الذكرى الثامنة للراحل المقيم بابا الطيب عبد الله زعيم أمة الهلال بمنزله بالمنشية وهي عادة درجت عليها اسرة الراحل والاسرة الهلالية حيث يلتثم شمل الاهلة في دياره العامرة وتلقى خلال حفل التأبين العديد من الكلمات من اصدقاء وزملاء الراحل المقيم.
وسيشتمل البرنامج على العديد من الفقرات التي تحيي سيرته العطرة وكان الراحل قد كتب اسمه بأحرف من نور في جدران تاريخ أعرق وأكبر نادٍ في إفريقيا والوطن العربي وأصبح صدى اسم البابا الطيب عبد الله يتردد في كل ركن من أركان نادي الهلال وملعبه وطرقاته.
الزعيم الطيب عبد الله نذر نفسه لخدمة الكيان قاتل بشراسة للدفاع عن كرامته باع ممتلكاته من أجل عزة الهلال فهو الديمقراطية تمشي على قدمين كسِر لحب هذا الكيان وأرسى أدباً سارت عليه الأجيال.
فالهلال هو رائد ومعلم وقائد الأندية لذلك لا عجب أن تعم دياره الديمقراطية وتخليد ذكرى البابا هي المتلقى الحقيقي لكل ألوان الطيف وفيه نواة حقيقية للم الشمل الهلالي فالزعيم وطوال فترة قيادته للهلال كان يؤمن بوحدة الصف ودعا له في كل المناسبات وعارض التعيين في كل مراحله وأصبح ديدن الأهلة ومرجع لكل من أراد أن يسير على النهج الهلالي القويم وفيما يلي أقوال من الزعيم الراحل ومواقف وشواهد له في مسيرة إدارته لنادي الهلال يجب علينا التأسي بمواقفه.
'‏#احياء_ذكرى زعيم امة الهلال مساء اليوم بالمنشية كتب: شهاب مصطفى كامل (صفحة الهلال) : تقام مساء اليوم "الثلاثاء" الذكرى الثامنة للراحل المقيم بابا الطيب عبد الله زعيم أمة الهلال بمنزله بالمنشية وهي عادة درجت عليها اسرة الراحل والاسرة الهلالية حيث يلتثم شمل الاهلة في دياره العامرة وتلقى خلال حفل التأبين العديد من الكلمات من اصدقاء وزملاء الراحل المقيم. وسيشتمل البرنامج على العديد من الفقرات التي تحيي سيرته العطرة وكان الراحل قد كتب اسمه بأحرف من نور في جدران تاريخ أعرق وأكبر نادٍ في إفريقيا والوطن العربي وأصبح صدى اسم البابا الطيب عبد الله يتردد في كل ركن من أركان نادي الهلال وملعبه وطرقاته. الزعيم الطيب عبد الله نذر نفسه لخدمة الكيان قاتل بشراسة للدفاع عن كرامته باع ممتلكاته من أجل عزة الهلال فهو الديمقراطية تمشي على قدمين كسِر لحب هذا الكيان وأرسى أدباً سارت عليه الأجيال. فالهلال هو رائد ومعلم وقائد الأندية لذلك لا عجب أن تعم دياره الديمقراطية وتخليد ذكرى البابا هي المتلقى الحقيقي لكل ألوان الطيف وفيه نواة حقيقية للم الشمل الهلالي فالزعيم وطوال فترة قيادته للهلال كان يؤمن بوحدة الصف ودعا له في كل المناسبات وعارض التعيين في كل مراحله وأصبح ديدن الأهلة ومرجع لكل من أراد أن يسير على النهج الهلالي القويم وفيما يلي أقوال من الزعيم الراحل ومواقف وشواهد له في مسيرة إدارته لنادي الهلال يجب علينا التأسي بمواقفه.‏'
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1939

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019