• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الريال يكسب ديربي مدريد وينتزع صدارة الليقا من البرسا

الريال يكسب ديربي مدريد وينتزع صدارة الليقا من البرسا
كفر وتر / وكالات / 
استعاد ريال مدريد صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد فوزه على اتليتيكو مدريد في قمة العاصمة 2-صفر اليوم الأحد فيما واصل برشلونة وفياريال ملاحقة المتصدر.

وأحرز البرتغالي ريكاردو كارفاليو والألماني مسعود اوزيل من ركلة حرة هدفي ريال مدريد في أول 20 دقيقة.

وارتفع رصيد ريال مدريد إلى 26 نقطة من عشر مباريات متقدما بنقطة واحدة على برشلونة حامل اللقب وصاحب المركز الثاني الذي فاز على خيتافي 3-1 وانفرد بالقمة لفترة قصيرة في وقت سابق اليوم.

ويأتي فياريال في المركز الثالث وله 23 نقطة بعد فوزه 4-1 على اتليتيك بيلباو في وقت سابق اليوم.

وأحرز ليونيل ميسي وديفيد بيا وبيدرو أهداف برشلونة في الدقائق 23 و35 و65 بينما سجل مانو ديل مورا هدف خيتافي الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

وأنهى كل فريق المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جيرار بيكي مدافع برشلونة في الدقيقة 69 وديريك بواتينج لاعب خيتافي في الدقيقة 80.

وتناقل لاعبو برشلونة الكرة بشكل رائع ومرر بيا الكرة نحو ميسي الذي انفرد بمرمى أصحاب الأرض ووضع الكرة من مدى قريب في الشباك.

وتبادل اللاعبان موقعيهما فمرر ميسي الكرة نحو بيا الذي ضاعف تقدم حامل اللقب بطريقة مشابهة ثم استغل بيدرو خطأ لدفاع خيتافي واضاف الهدف الثالث في منتصف الشوط الثاني.

لكن لم تمر عدة دقائق حتى تلقى بيكي بطاقة صفراء ثانية بسبب لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ليتسبب في ركلة جزاء نفذها ديل مورا بنجاح في مرمى الحارس فيكتور فالديس.

وانتفض الفريق صاحب الأرض لكن طرد بواتينج أعاد الامور مرة أخرى كما كانت ليسيطر برشلونة على الكرة.

وفي لقاء اخر أحرز فرناندو لورينتي مهاجم منتخب اسبانيا الهدف الأول لبيلباو بضربة رأس في الدقيقة السادسة لكن فياريال قلب المباراة رأسا على عقب قبل نهاية الشوط الأول.

وأدرك البرازيلي نيلمار التعادل لفياريال بضربة رأس في الدقيقة 39 واضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني بعد ست دقائق.

وتلقى خون اورتنتشي لاعب بيلباو بطاقة حمراء في الدقيقة 77 بسبب حصوله على الانذار الثاني قبل أن يضيف فياريال هدفين اخرين قرب النهاية عن طريق الايطالي جوسيبي روسي والاكوادوري جيفرسون مونتيرو.

واستفاد ريال سرقسطة من هدف عن طريق جابي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليفوز 3-2 على ريال مايوركا الذي كان متقدما حتى قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق.

كما تعادل الميريا مع سبورتنج خيخون 1-1 وفاز اوساسونا على ايركوليس 3-صفر وفاز ديبورتيفو كورونا على ليفانتي 2-1.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2033

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019