• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

المريخ يستضيف الرابطة في رحلة استعادة عرش الممتاز

المريخ يستضيف الرابطة في رحلة استعادة عرش الممتاز
كفرووتر / الخرطوم / يستضيف المريخ عند الساعة الثامنة من مساء اليوم بملعبه الرابطة كوستي ضمن مباريات الاسبوع الاول من مسابقة الدوري الممتاز التي انطلقت يوم امس باربعة مواجهات .
مباراة مباراة اليوم تعني الكثير بالنسبة للمريخ و ذلك من اجل استعادة بطولة الدوري الممتاز و التي خسرها في الموسم الماضي لصالح الهلال .
المريخ تعادل مع الرابطة بهدفين لكل في المباراة التي استضافها ملعب استاد كوستي و التي تسببت بخسارة المريخ لبطولة الدوري الممتاز .
الجديد في مباراة اليوم مشاركة اللاعب بكري المدينة منذ البداية بعد ان كان يلعب للهلال و مباراة اليوم تعني الكثير بالنسبة له خاصة انه يخطط لاحراز اول اهدافه الرسمية مع المريخ في المباريات الرسمية بعد ان احرز اول اهدافه في المناسبات في مباراة كبمالا سيتي و التي كسبها المريخ بهدفين لهدف .
كيف استعد المريخ لمباراة اليوم
اقام المريخ معسكر تحضيري بالقاهرة اجري فيه المريخ ثلاثة تجارب اعدادية امام الاعلاميين و سكبها باربعة اهداف و فاز على الحوامدية بثلاثة اهداف و تعادل مع وادي دجلة بهدف لكل .
المريخ اكمل 21 يوما في معسكر مصر و اتجه الى الدوحة و اقام فيه معسكرا لمدة 13 يوما اجري فيه الفريق اربع تجارب اعدادية امام المرخية وفاز باربعة اهداف و فاز على منتخب جيرجستان بهدفين و تعادل مع شالكا بهدفين لكل و في المباراة الرابعة و الاخيرة خسر من الخريطيات القطري بهدفين دون مقابل وقف من خلالها المدير الفني للمريخ على جاهزية اللاعبين للموسم الجديد و بعد وصوله الى الخرطوم غادر المريخ مباشرة الى بورتسودان و اجري تجربة رقم 8 مع فريق كمبالا سيتي و فاز عليه بهدفين لهدف و اختتم مباريات غير التنافسية امام الهلال في درع الاستقلال و انتهت بالتعادل بهدف لكل .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2857

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019