• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

امكانية تشغيل واتساب على الكمبيوتر

امكانية تشغيل واتساب على الكمبيوتر
كفرووتر / وكالات /  أعلنت شركة " واتس أب " (الأربعاء) عن إمكانية استخدام التطبيق عبر الويب من خلال متصفح جهاز الكمبيوتر.
ولاستخدامه يكفي أن يتوجه المستخدم إلى الرابط web.whatsapp.com، ثم يجري ربطا بين تطبيق واتس أب على المتصفح والنسخة المثبتة على هاتفه الجوال.
عملية الربط هذه، تتم عبر فتح تطبيق واتس أب على الجوال وإجراء مسح لرمز الباركود QR Code المتوفر عبر التطبيق على المتصفح، وعندها يتم تسجيل الدخول ونقل الرسائل والمجموعات من تطبيق الجوال إلى تطبيق الويب، ويصبح بإمكان المستخدم اعتماد كمبيوتره للتراسل مع الآخرين.

وعلى الرغم من أن ملايين المستخدمين كانوا بانتظار نسخة الكمبيوتر من واتس أب، إلا أن هذه النسخة ستخيب آمال كثيرين بسبب محدودية توافقها مع بعض الأجهزة الجوالة ومتصفحات الإنترنت

فتطبيق واتس أب الجديد متوافق فقط مع متصفح الإنترنت كروم الذي تطوره غوغل، كما أن عمليه الربط بين نسخة الإنترنت وتلك المخصصة للجوال لا يمكن أن تتم عبر هواتف آيفون بسبب "محدودية نظام تشغيل أبل" حسبما قال مؤسس تطبيق واتس أب.
يشار إلى أن تطبيق واتساب أصبح تابعا لشركة فيسبوك للتواصل الاجتماعي بعد استحواذ الأخيرة عليه العام الماضي بقيمة 19 مليار دولار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2558

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019