• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ناصر خميس هو مَن طالب ادارة الوصل بأعتماد الهلال في مهرجان اعتزاله

المنسق الاعلامي لنادي الوصل الاماراتي: شكــــــــــــراً للهلال السوداني الاسم الكبير في عالم كرة القدم العربية

المنسق الاعلامي لنادي الوصل الاماراتي: شكــــــــــــراً للهلال السوداني الاسم الكبير في عالم كرة القدم العربية
دبي / منطقة زعبيل/ حوار / الوليد حمور 


اذهلتنا جماهير الهلال بمؤازرتها للهلال وهي سبب رئيسي في نجاح المهرجان .. وسمعتها تطالب اللاعبين بضرورة احراز كأس افريقيا
نتمنى لاعباً سودانياً بالوصل.. وكاريكا نجم بمواصفات الكبار.


تركت زيارة الهلال للامارات واقامة معسكر اعدادي بها صدى طيب لدى جماهير الجالية هناك .. خصوصاً المباريات التي خاضها بدبي امام كل من العربي الكويتي واخيراً الوصل الاماراتي فقد عكست الوجه الحقيقي للهلال وكان اداؤه محور اشادة لدى عديد من الشخصيات والجماهير العربية والعجمية التي تابعت المباريات من داخل الاستاد.. قصدنا واحد من هذه الشخصيات وهو الاستاذ/ أحمد البلوشي المنسق الاعلامي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الوصل والذي منحنا بعضاً من وقته للحديث عن مشاركة الهلال في مهرجان اعتزال نجم الوصل الدولي السابق ناصر خميس وعدة افادات متفرقة نترك لها الحيز التالي:
البطاقة الشخصية:
أحمد يوسف البلوشي- المنسق الأعلامي للفريق الاول لنادي الوصل لكرة القدم أصغر منسق اعلامي (سناً) بدوري الخليج العربي (الدوري الاماراتي) وهو من مواليدالعام 1993م (22 سنة) .
أصغر سناً وتتولى منصباً مرموقاً .. هل هي كفاءة أم هناك من ساعدك لتولي هذا المنصب؟
لا بالعكس.. ليس لدي اي أقرباء بمجالس الادارات التي توالت على النادي منذ ان توليت هذا المنصب منذ العام 2009، وانما جاء اختياري كوني كنت من نشطاء الموقع الجماهيري للنادي (منتدى وصل الامارات) وقد أعجبت ادارة النادي آنذاك بنشاطي وقرروا ضمي بصفة رسمية كمنسق اعلامي للنادي وهذا فخر لي وأعتز به.
للوصل لقبين شائعين .. الوصل (الإمبراطور) و/ الوصل (الفهود) ايهما أكثر شيوعاً ؟
اللقب الحالي المحبب للجماهير هو الامبراطور، وقد كان الفريق سابقاً يلقب بالفهود وترجع هذه التسمية الى أنه كان هناك اربعة لاعبين يحملون اسم فهد يرتدون شعار الوصل منهم على سبيل المثال فهد خميس (شقيق النجم المعتزل ناصر خميس) وكذلك فهد عبد الرحمن وغيرهم.
ذكر اسم النجم ناصر خميس يقودنا مباشرة الى الحديث عن مهرجان تكريمه .. لماذا تأخر تكريمه 14 عاماً ولماذا هذا العام تحديداً وماهي المعايير التي اخترتم بها نادي الهلال؟
والله بصراحة كانت هناك عدة محاولات لتكريم النجم ناصر خميس من قبل ولكن كانت هناك عدة عوامل واسباب ساهمت في عدم قيام المهرجات في تلك الاوقات السابقة والتي كان من ابرزها في العام 2010 عندما تمت التجهيزات وطبعت التذاكر ولسبب ما تم الغاء المهرجان في آخر لحظة، أما سؤالك أخي عن سبب اختيار هذا العام وتحديد فريق الهلال السوداني اقولك صراحة بأن ادارة الفريق عزمت على تكريم النجم وقد اختار النجم السابق ناصر بنفسه فريق الهلال السوداني ليشاركه الفرحة بوداعه للملاعب الخضراء، ولفت انتباهنا الحضور الجماهيري الكثيف في مباريات الازرق الاعدادية السابقة وهو ليس بغريب على نادي كبير مثل الهلال.
رأيك في المهرجان عموماً ومشاركة الهلال ؟
حقيقة المهرجان نجح بكل المقاييس وكان للهلال نصيب كبير في انجاح المهرجان بأسمه الكبير والعامل الثاني في النجاح يكمن في الجماهير الهلالية العظيمة التي توافدت الى استاد الوصل بزعبيل وكذلك مناصري الامبراطور.
من لفت انتباهك من لاعبي الهلال؟
بدون تردد اقول كاريـــــــــكا
هل يمكن أن نرى فريق الوصل في السودان مستقبلاً ؟
ليش لأ .
جماهير الهلال ... ؟
نشكرهم نيابة عن اللاعب وقد كان دورهم مؤثراً وحناجرهم لا تقف عن الهتاف طوال زمن المهرجان .. فنكرر شكرنا لهم فرداً فردا ، ونقدم لهم الدعوة لحضور مباريات الوصل ونتمناهم وصلاويين فهم جد عظماء، كما نتمنى وجود لاعب سوداني بفريق الوصل فاللاعب السوداني موهوب ويمتلك امكانيات وسيجد سند جماهيري يساهم في نجاحه بالوصل خصوصاً ان جماهير الجالية تشجع طوال الـ 90 دقيقة.
الوصل مابعد عهد الاسطورة ماردونا .. ؟
نعم في عهد اسطورة كرة القدم ماردونا انتشرت سمعة الوصل عالمياً فقد ساهم ماردونا في ذلك كون ان اخبار النادي تصدرت الاعلانات والصحف العالمية وقد كانت نتائج الفريق في عهده مميزة، ولكن تغيير المدربين (15 مدرب)
كلمة أخيرة ..
اشكركم كثير على هذه الفرصة واتمنى التقدم لفريقي الهلال والوصل.. وهنا استدرك ان جماهير الهلال بعد نهاية المهرجان لم تغادر باكملها بل تواجدت حول بص اللاعبين وظلت تهتف لهم وتطالبهم بأحراز البطولة الافريقية .. فأتمنى من الله اولاً التوفيق للهلال وان يسعد هذه الجماهير بكأس افريقيا ان شاء الله.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5075

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019