• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الهلال يواجه الوصل في مهرجان تكريم النجم الاماراتي ناصر خميس

الهلال يواجه الوصل في مهرجان تكريم النجم الاماراتي ناصر خميس
كفرووتر/ شهاب مصطفى  يختتم فريق الهلال بطل الدوري الممتاز لكرة القدم ، معسكره الإعدادي الحالي بإمارة الفجيرة الذي امتد لقرابة الشهر بلقاء الوصل الإماراتي عند الخامسة الا ربع بتوقيت السودان مساء اليوم (الجمعة) باستاد نادي الوصل في منطقة زعبيل في مدينة دبي الاماراتية، وذلك في مهرجان تكريم نجم المنتخب الإماراتي ونادي الوصل "ناصر خميس".
وتعتبر مباراة الوصل هي الودية الخامسة للهلال خلال معسكره الإعدادي بالإمارات قبل العودة إلي الخرطوم يوم السبت السابع عشر من يناير الحالي لمواصلة تحضيراته للموسم الجديد والذي سيستهل مشواره بلقاء الأهلي شندي يوم الثامن والعشرين من يناير وبطولة أبطال أفريقيا التي يواجه فيها فريق "كي ام كي ام" التنزاني منتصف شهر فبراير المقبل.
يذكر أن الازرق خاض اربعة مباريات ، فاز على رأس الخيمة بهدف، وبنفس النتيجة على التعاون في الودية الثانية ، وحول تأخره من العربي الكويتي إلى فوز 3-0 في الودية الثالثة، وتغلب على فريق لكوموتيف الأوزبكي 3-1.
ويشارك ناصر خميس في الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، وسيتم تكريمه ما بين الشوطين، بينما سيسبق المباراة الرئيسية إقامة مباراة بين قدامى لاعبي نادي الوصل وقدامى لاعبي المنتخب الإماراتي، عند الثالثة إلا ربع بتوقيت السودان، ويبدأ تكريم اللاعب واستلام الهدايا والدروع ومصافحة المكرمين له عند الرابعة وربع بتوقيت السودان , وتبدأ مباراة الهلال والوصل عند الخامسة إلا ربع بتوقيت السودان.
هذا وأشاد عمر باشري نائب رئيس القطاع الرياضي بنادي الهلال بالعلاقة الوطيدة والمتميزة التي تربط ناديه بالأندية الإماراتية ومنها نادي الوصل على وجه الخصوص منوهاً بأنهم تلقوا دعوة من ادارة الوصل للمشاركة في مهرجان تكريم اللاعب ناصر خميس ولبت إدارة الهلال برئاسة اشرف الكاردينال الدعوة على الرغم من الارتباط بمباراة ودية أمام تراكتورز الايراني لكن ادارة البعثة ألغت المباراة..
واضاف: اعتذرنا للفريق الإيراني ووافقنا على المشاركة في هذا الحدث الكبير خصوصاً أن اللاعب ناصر خميس يعتبر من ابرز نجوم الوصل ومنتخب الإمارات في التسعينات، وتوقع باشري تواجد جمهور كبير من قبل أنصار الجالية السودانية وعشاق الموج الأزرق في الإمارات والذي سيساهم بقدر كبير بجانب جمهور الفهود في إنجاح الحدث.




امسح للحصول على الرابط
 4  0  4316

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019