• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ضمن منافسات الجولة الـ 11 لدوري زين السعودي للمحترفين

الهلال يكسب الرائد بعشرة لاعبين والشمري يطيح بآمال فريقه

الهلال يكسب الرائد بعشرة لاعبين والشمري يطيح بآمال فريقه
كفر و وتر / الرياض / كان حارس مرمى فريق الهلال الكروي الأول خالد شراحيلي نقطة تحول لفريقه أمام الرائد في الجولة الـ 11 لمنافسات دوري زين للمحترفين التي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز ببريدة، وذلك حين أن تصدى لضربتي جزاء في الدقيقتين 58،53 سددهما مهاجم فريق الرائد وهدافه موسى الشمري، بعد أن أعيدت الضربة الأولى التي اهتزت لها الشباك من قبل حكم اللقاء فهد العريني الذي منح البطاقة الحمراء لمدافع الهلال ماجد المرشدي؛ إثر اعاقته في الضربة الأولى لمحترف الرائد المغربي صلاح الدين عقال بعد أن كان حاصلا على البطاقة الصفراء في الشوط الأول الذي انتهى دون أهداف.
ودفع خالد شراحيلي زملائه لإضافة الأهداف الأربعة بعد فشل الرائد في هز الشباك الهلالية. وجاءات أهداف اللقاء بواسطة قائد الفريق أسامة هوساوي والبرازيلي تياجو نفيز (هدفين) ومحمد الشلهوب في الدقائق88،73،66،62.
وبهذه النتيجة يضيف الهلال النقطة الـ 19 في المباراة السابعة له ويصعد للمركز الثالث، وبقي الرائد على رصيده السابق بـ 12 نقطة.
وفي ملعب الملك فهد الدولي بالرياض صعد فريق النصر إلى المركز الثاني في دوري زين بعد أن حول خسارته أمام الاتفاق إلى فوز بهدفين مقابل هدف. وسجّل للنصر ريان بلال (68،61)، فيما سجل للاتفاق يوسف السالم (42)؛ ليرفع النصر رصيده إلى 20 نقطة، ويبقى الاتفاق رابعا بـ 19 نقطة.
وعلى ملعب نادي الأخدود كسب فريق نجران نظيره الحزم ــ صاحب المرتبة الأخيرة بالدوري بأربعة أهداف نظيفة سجلت عن طريق التونسي انس بن ياسين (30) وقائد الفريق الحسن اليامي (50) وايلونجا(65،58).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1765

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019