• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الهلال يصحح الأوضاع بالتعادل مع النصر

الهلال يصحح الأوضاع بالتعادل مع النصر
كفر ووتر/الرياض/ 
عدل فريق الهلال أوضاعه سريعاً وخروج بتعادل مقنع أمام جاره ومنافسة التقليدي فريق النصر (1-1)، في مباراة ديربي مدينة الرياض التي جرت مساء أمس الأحد على ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين.
تقدم النصر بهدف السبق الذي سجله عبدالرحمن القحطاني من ركلة جزاء (19)، وعادل للهلال عيسى المحياني مع الدقيقة (62).
بهذا التعادل يرتفع رصيد النصر إلى 17 نقطة في المركز الثالث، وبفارق نقطة عن الهلال صاحب المركز الرابع والذي لعب 6 مباريات فقط، بينما خاض النصر 10 لقاءات.

وعلى عكس ماظهر عليه فريق الهلال في لقاءه الماضي في الدوري الآسيوي أمام ضيفه زوبهان الإيراني والذي خسره بهدف دون مقابل، ليودع البطولة الآسيوية، ظهر مساء اليوم بمستوى فني مغاير، حيث كان الطرف الأفضل خلال أكثر مجريات اللعب رغم إفتقاده إلى ياسر القحطاني والفريدي والحارس حسن العتيبي ورغم ذلك قدم البدلاء مستوى رائع خاصة محمد نامي الذي شكل جبهه هجومية ودفاعية قوية.

وبرغم نجاح النصر في التسجيل مبكراً عن طريق ركلة جزاء حسبها الحكم الإسباني انتونيو روبينوس بيريز بعد عرقلة ريان بلال من قبل ماجد المرشدي، تقدم لها عبدالرحمن القحطاني وسجل منها الهدف الأول في المباراة، لم تهتز الصوف الهلالية والتي تفوقت بشكل كبير على الفريق النصراوي خاصة في شوط المباراة الثاني والذي كان هلالياً بحتاً كاد أن يسجل فيه الهلال أكثر من هدف لكنه أكتفى بهدف المحياني ليخرج اللقاء لبر التعادل الإيجابي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1884

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019