• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ديربي الرياض ينتهي بالتعادل الايجابي

ديربي الرياض ينتهي بالتعادل الايجابي
كفر و وتر / الرياض / أكتفى الهلال جريح آسيا بالتعادل فقط أمام غريمه التقليدي النصر وذلك في إطار دوري زين السعودي للمحترفين في جولته العاشرة على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض وسط حضور جماهيري بلغ أكثر من 23 ألف متفرج .

النصر بدأ بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء لصالح المهاجم ريان بلال وذلك من خلال عرقلة من اللاعب ماجد المرشدي ليتصدى لركل ضربة الجزاء اللاعب عبدالرحمن القحطاني ويسجلها على يسار خالد شراحيلي حارس مرمى الهلال وذلك في الدقيقة 19 من الشوط الاول الذي أنتهى بهذه النتيجة , ومما يجدر الاشارة به أن قبل ركلة الجزاء كان هناك خطأ واضح وصريح من قبل المهاجم النصراوي على مدافع الهلال أسامة هوساوي وهذا أبرز ما تطرقت له الجماهير المتتبعة للقاء الذي شهد كذلك في الشوط الاول تكتيك رائع من الفريق النصراوي .

في الشوط الثاني دخل الهلال طارداً لكل هموم آسيا وهم الهدف الاول .. وشن هجوم ناري على مرمى عبدالله العنزي وتوالت الفرص المهدرة من قبل ويلي ونيفيز والمحياني والشلهوب إلى أن إستطاع المحياني من تحقيق هدف التعادل بشكل رائع جداً وذلك في الدقيقة 62 وسط تفوق ملحوظ لفريق الهلال على حساب تراجع نصراوي طغى على لاعبيه قل اللياقة البدنية وبدأ السقوط لأكثر من لاعب بدءاً من الحارس العنزي والمدافع حسين عبدالغني والبديل المهاجم محمد السهلاوي , ولكن لم يستطع الهلال تسجيل أي تفوق يذكر وينتهي الشوط الثاني والمباراة بهذه النتيجة ( 1-1 ) , نتيجة تعادل تسجل في صالح تاريخ لقاءات الهلال والنصر لصالح الهلال المتفوق في الذهاب دوماً بل ل16 سنة والآن سنة إضافية النصر لم يستطيع الفوز ذهاباً على الهلال .

هذا التعادل يبقي النصر في المركز الثالث برصيد 17 نقطة والهلال في المركز الرابع برصيد 16 نقطة ويتبقى للهلال 4 مباريات مؤجلة بسبب المشاركة الآسيوية ومن ضمن هذه المؤجلات مواجهات هامة في قمة دوري زين السعودي للمحترفين مع الاتحاد المنافس المباشر بالسنين الاخيرة ومع الشباب المنافس الثاني هو كذلك للهلال بالسنين الاخيرة .

مباراة النصر المقبلة ستكون أمام الاتفاق في الرياض وهي من المواجهات المهمة في دوري زين إذ أنها بين الثاني في الترتيب العام ( الاتفاق ) والثالث ( النصر ) , بينما سيواجه الهلال الرائد في بريدة .



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1923

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019