• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

عمر بخيت قائدا للمريخ

عمر بخيت قائدا للمريخ
سامح سيد سليم لن اكون في يوم من الايام مع عملية استعانة المريخ بلاعبين من الهلال ولكن عمر بخيت ليس اللاعب الذي يُتقاضى الطرف عنه وذلك لانه قائد بمعنى الكلمه (مهذب -مثقف - هادئ - له شخصيه جاذبه )، ناهيك على انه لعب للهلال ! فهو اللاعب الذي يحتاجه المريخ بحق .
لم يأتي المريخ بقائد حقيقي منذ اعتزال ابراهومه (ابراهيم حسين ) اللعب مما اثر على كاريزمة المريخ الذي نعرفه ، بالرغم من كل المحاولات في خلق لاعب قائد لم يوفق القائمين على امر المريخ من الحصول على خدمات قائد حقيقي للمريخ وحتى فيصل العجب ليس باللاعب القائد الذي ينشده المريخ بالرغم من ادبه واخلاقه ا لعاليه وحبه للمريخ .
عمر بخيت ضالة المريخ التي يبحث عنها منذ عقود.
اني ارى كل تسجيلات المريخ الحاليه لا جدوى منها ان لم يتم ضم اللاعب عمر بخيت (فأي سفينه بلا قبطان هالكٌ ركابها) .
من يتخوف من عدم نجاح عمر بخيت كهيثم مصطفى!! لم يكن عمر مثل هيثم في اي شئ ، فعمر لاعب خلوق ودخل مجتمع الهلال بدون اي ضوضاء وخرج منه بكل ادب ولم يثير اي مشاكل او خلافات عكس هيثم مصطفى تماما .
نحن نريد عمر بالمريخ ليلم شمل لاعبيه ويقودهم خارج الملعب اولا ثم داخله وليس شرطا ان يكون ضمن التشكيل الاساسي للفريق ولكنه يستطيع ان يؤثر بشخصيته واحترامه على جميع اللاعبين ، عطفا على انه لازال يبلغ من العمر 30 سنه فيستطيع العطاء لاكثر من اربعه مواسم قادمه .
وربنا يعينا ويعينكم
امسح للحصول على الرابط
 7  0  6125

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019