• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

"الكاف" ينفي إيقاف حكم لقاء "الترجي والأهلي"

"الكاف" ينفي إيقاف حكم لقاء "الترجي والأهلي"
كفر ووتر/القاهرة/  نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ما تردد في وسائل إعلام مصرية مختلفة عن فرضه لعقوبات قاسية على الحكم الغاني جوزيف لامبتي ومساعديه، بسبب الأخطاء التي وقعوا فيها خلال إدارتهم لمباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في إياب الدور النصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ودحض "الكاف" في بيان صحفي نُشر على موقعه الإلكتروني ما قال إنها ادعاءات نشرتها وسائل الإعلام المصرية بشأن الحكم لامبتي، وقال إنه يود تذكير الجميع أن الجهة المسؤولة عن فرض عقوبات خاصة بالحكام في الاتحاد الإفريقي هي لجنة الحكام وليس أي طرف آخر.

وكانت وسائل إعلام مصرية مختلفة أكدت إن عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أوعز بإيقاف جوزيف لامبتي مدى الحياة بسبب الأخطاء التي ارتكبها في مباراة الترجي والأهلي، كما طلب إيقاف مساعديْه لعامين نظراً لمشاركتهم في الأخطاء التي وقعت في المباراة، وعلى رأسها الهدف الذي سجله النيجيري مايكل إينرامو بيده وأطاح بالأهلي خارج البطولة.

ونقلت تقارير مصرية في وقت سابق عن هاني أبو ريدة، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري قوله، أنه تحدث مع حياتو وأكد الأخير استياءه من مستوى لامبتي خلال المباراة، وكذلك الحال مع مراقب المباراة المغربي محمد بحو.

وأوضح الاتحاد الإفريقي في بيانه أن حياتو لم يُدلِ بأي أحادث بخصوص مباراة الترجي والأهلي ولم يتحدث بشأن الحكم جوزيف لامبتي، مع مراقب المباراة محمد بحو، الذي سيحضر اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف المقرر عقده منتصف الشهر المقبل، حيث سيتم مناقشة الشكوى التي تقدم بها الأهلي ضد الحكم الغاني.

وكان الأهلي تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي ضد لامبيتي واتهمه بالتسبب في خسارته وخروجه على يد الترجي، بعدما احتسب هدفاً غير صحيح للترجي، وارتكب العديد من الأخطاء الأخرى طوال المباراة التي أقيمت على ملعب رادس يوم الأحد الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1779

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019