• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

قمة ملتهبة بين الهلال والنصر على ملعب الملك فهد اليوم

قمة  ملتهبة بين  الهلال والنصر على ملعب الملك فهد اليوم
كفر ووتر/ الرياض/ يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض في الثامنة من مساء اليوم لقاء القمة الذي يجمع بين فريقي الهلال والنصر ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي لكرة القدم.

ويسعى الهلال لكسب رضاء جماهيره الغفيرة ومصالحتها، بعد الخروج المر من دوري المحترفين الآسيوي الأربعاء الماضي بعد الخسارة غير المتوقعة من ذوب آهن أصفهان الإيراني في نصف النهائي 2/0 مجموع مباراتي الذهاب والإياب)، بينما يتأهب النصر إلى إلحاق الخسارة بالهلال لزيادة أوجاعه، ليدخل في دوامة جديدة قد تؤثر فيه سلبا في الفترة المقبلة.

وفنيا يعتبر الهلال أفضل حالا من النصر ولا سيما أنه يؤدي بطريقة جيدة في الدوري، حيث لعب خمس مباريات فقط، حقق الفوز فيها جميعا ليمتلك 15 نقطة، وتتبقى له أربع مباريات مؤجلة ويحتل المركز الرابع. في المقابل لدى النصر 16 نقطة في المركز الثالث من تسع مباريات.

وينتظر أن يلعب الهلال بطريقته المعتادة من خلال الاعتماد على رأس حربة وحيد ومن خلفه ثلاثة لاعبين في وسط الملعب، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة الهداف ياسر القحطاني لعدم جاهزيته بشكل كامل بعدما تجددت إصابته ضد ذوب آهن الأربعاء الماضي. ويتوقع أن يحل محله عيسى المحياني.

أما فريق النصر فيدخل مباراة اليوم بحذر شديد ورغبة قوية في الإحكام على مضيفه الجريح، حيث يحاول النصر تحقيق مكاسب عدة في حال تحقيق الفوز على الهلال، منها تحجيم الأصوات المرتفعة التي تطالب بإقالة المدرب الإيطالي والتر زينجا بعد المستويات المتواضعة التي حققها في الفترة الماضية.

ويواجه المدرب زينجا انتقادات واسعة لكثرة تبديلاته في التشكيلة الأساسية. وأسهم الفوز في المباراة السابقة على الأهلي 2/1 في تهدئة الأوضاع بعض الشيء، لكن من شأن خسارة جديدة أمام الغريم التقليدي إشعال الموقف.

يذكر أن المباراة يديرها طاقم تحكيم اسباني بقيادة الحكم انتونيو يساعده كل من كارلوس والفاريز، وستقوم قنوات السعودية الرياضية والجزيرة الرياضة 1 بنقلها على الهواء مباشرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2089

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019