• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

الاتفاق والفيصلي يتغلبان على الحزم والتعاون 2/1 في الدوري السعودي

طاقم تحكيم اسباني لديربي الهلال والنصر غدا الاحد

طاقم تحكيم اسباني لديربي الهلال والنصر غدا الاحد
كفر و وتر / الرياض / فاز فريق الاتفاق على فريق الحزم بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين الجمعة، 22 أكتوبر 2010، على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة العاشرة من دوري زين السعودي للمحترفين. وبهذه النتيجة رفع الاتفاق رصيده إلى 19 نقطة صاعداً بذلك إلى المركز الثاني، فيما بقي الحزم في المركز الأخير بثلاث نقاط. وسجّل أهداف الاتفاق يوسف السالم (23) وسياف البيشي (83). أما الحزم فسجّل له صفوان المولد هدفا من ضربة جزاء (45). وشهد اللقاء طرد أحمد مناور من فريق الحزم في الدقيقة 86.

الشوط الأول
بدأت المباراة بهجوم اتفاقي وتراجع حزماوي معتمدا على الهجمات المرتدة، التي قادها أحمد مناور. وأرسل صالح بشير كرة مرتفعة باتجاه مرمى سعيد الحربي الذي تصدى لها وأخرجها إلى ركنية (15). كما سدّد البرازيلي ماثيوس كرة نجح الحربي في التصدي لها (18). وتلقى يوسف السالم كرة مباشرة من حارس الاتفاق فايز السبيعي، انفرد بالحربي محرزاً هدف الاتفاق الأول (22).

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاعب الحزم خالد المطيري إثر إعاقته من قبل اللاعب الاتفاقي عبد المطلب الطريدي. ونفّذ صفوان المولد ضربة الجزاء محرزاً هدف التعادل للحزم (45)؛ لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدفاً لهدف.

الشوط الثاني
انكفأ لاعبو الحزم إلى الوراء مع بداية الشوط الثاني، معتمدي على الهجمات المرتدة التي قادها أحمد مناور وصفوان المولد. وسدد يحيى الشهري كرة باتجاه الحربي الذي أنقذها ببسالة (78). وفشلت محاولات الاتفاق في كسر الحصار الذي فرضه لاعبو الحزم حول مرماهم، إلى أن أرسل ماثيوس كرة طائرة إلى رأس سياف البيشي الذي أودعها في مرمى الحربي هدفاً ثانيا للاتفاق (83). وفي الدقيقة 86 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية في وجه أحمد مناور، إثر خشونته المتعمدة ضد يحيى الشهري، ما أدى إلى طرده من المباراة (86). وانتهى اللقاء بفوز الاتفاق على الحزم بهدفين لهدف.
من جهة أخرى تغلب الفيصلي على التعاون في المجمعة بالنتيجة نفسها

على صعيد اخر اعلن الاتحاد السعودي عن طاقم حكام مباراة الهلال والنصر، المكون من طاقم حكام اسباني يضم انتزنيو بيريز للساحة، وخوان كارلوس مساعداً أول، وماركوس الفاريز كمساعد حكم ثان، فيما يراقب اللقاء الحكم السعودي مرعي عواجي.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2298

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019