• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

مانشستر سيتي وارسنال ابرز مةاجهات الجولة التاسعة

الدوري الانجليزي : تشلسي يسعى للانفراد بالصدارة بنقاط ولفر هامبتون

الدوري الانجليزي : تشلسي يسعى للانفراد بالصدارة  بنقاط ولفر هامبتون
كفر و وتر / وكالات / يستطيع تشيلسي تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم وتوسيع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه على الصدارة ويسعى تشيلسي لتحقيق الفوز على ضيفه ولفرهامبتون غدا السبت لتوسيع الفارق الذي يفصله عن مانشستر يونايتد انتظارا لأي كبوة لفريق فيرجسون.
ويستعيد تشيلسي في مباراة الغد جهود نجم هجومه الإيفواري ديدييه دروجبا الذي غاب عن صفوف الفريق في المباراة التي تعادل فيها مع أستون فيلا مطلع هذا الأسبوع.وينتظر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق تشيلسي حصد النقاط الثلاث في مباراة الغد. أما أبرز مباريات المرحلة التاسعة فتجمع بين مانشستر سيتي وأرسنال بعد غد الأحد. وينتظر أن تشهد المباراة العديد من الأهداف إذا خاضها الفريقان بنفس طريقة اللعب التي قدمها كل منهما في الفترة الماضية.
ويخوض أرسنال المباراة بعد فوزه الساحق 5/1 على شاختار دونيتسك الأوكراني يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا ويعتقد المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني للفريق أن أرسنال يستطيع الحفاظ على مستواه.

وقال فينجر "فزنا بآخر مباراتين لنا وهو شيء مهم لأننا سنخوض المباراة أمام مانشستر سيتي بمستوى جيد من الثقة.. عندما تفوز 1/صفر يعتقد الناس أن المباراة صعبة للغاية وعندما تفوز 5/1 يظن الناس أنها مباراة سهلة. نتمتع بأداء جماعي جيد ولدينا مستوى خططي رائع للغاية".

وفي مؤخرة جدول المسابقة ، يتمنى ليفربول أن يحقق الفوز على ضيفه بلاكبيرن بعد غد الأحد لتكون هذه المباراة بداية مشوار الفريق نحو التقدم إلى المراكز الأولى في جدول المسابقة.

وكانت الهزيمة أمام ضيفه بلاكبول مطلع هذا الشهر ثم الهزيمة أمام مضيفه إيفرتون يوم الأحد الماضي صدمة وكبوة جديدة لفريق ليفربول بقيادة مديره الفني روي هودجسون.

ويعود إلى صفوف ليفربول في مباراة بلاكبيرن كل من قائده ستيفن جيرارد ومهاجمه الأسباني فيرناندو توريس بعدما غاب اللاعبان عن صفوف الفريق في مباراته أمام نابولي الإيطالي في الدوري الأوروبي لحصولهما على قسط من الراحة.

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي توتنهام مع إيفرتون وبرمنجهام مع بلاكبول وسندرلاند مع أستون فيلا وويست بروميتش ألبيون مع فولهام وويجان مع بولتون وويستهام مع نيوكاسل غدا السبت.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2112

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019