• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

روني يعزي طلبه الرحيل لقلة الطموح لدى مانشستر

روني يعزي طلبه الرحيل لقلة الطموح لدى مانشستر
كفر و وتر / وكالات / اعترف المهاجم الدولي واين روني بأن تراجع الطموح وراء رغبته في الرحيل عن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم . وأكد روني اليوم الأربعاء أنه يرغب في الرحيل عن مانشستر ، بعد 24 ساعة من تصريحات سير أليكس فيرغسون المدير الفني للفريق والتي أكد من خلالها أن روني أخبره عن رغبته في الرحيل . وأثيرت التكهنات حول أن الرغبة في الحصول على مزيد من المال وراء قرار روني في الرحيل ، ولكن في الوقت الذي أشار فيه فيرغسون إلى أنه ليس لديه أي علم حول عدم توقيع روني عقدا جديدا مع الفريق ، ألمح المهاجم الدولي إلى أن النادي لا يتماشى مع مستوى طموحاته .
وقال روني في بيان له : " لقد التقيت مع ديفيد جيل (الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد) الاسبوع الماضي ولكنه لم يمنحني أي من الضمانات التي كنت أبحث عنها حول القوام المستقبلي " .
وتابع : " لقد أخبرته بأنني لن أوقع عقدا جديدا (مع النادي) " . وأكد فيرغسون أنه مندهش بعدم رغبة روني في البقاء بمانشستر يونايتد ، النادي الذي صنع أسمه بعد انضمامه للفريق مقابل 30 مليون جنيه استرليني قبل ستة أعوام قادما من إيفرتون . ونفى المدرب التقارير التي أشارت إلى نشوب خلاف بينه وبين روني ، وأكد المهاجم الإنجليزي أنه مازال يكن الكثير من الاحترام لفيرغسون ولكن أسباب رحيله باتت واضحة ، في مخيلته على الأقل .
وأشار : " إهتممت بسماع ما قاله سير أليكس بالأمس واندهشت من بعض ما قاله " . وأضاف " بالطبع صحيح ما قاله حول دخولي أنا ووكيل أعمالي في العديد من الجلسات مع النادي حول العقد الجديد ، خلال الجلسات في أغسطس طلبت ضمانات حول استمرار قدرة الفريق على جذب أبرز لاعبي العالم " .
وأوضح : " طوال الوقت أكن كامل الاحترام (للنادي) ، كيف لي أن أنكر التاريخ الرائع وخاصة الأعوام الستة الأخيرة التي كنت فيها محظوظا باللعب للفريق " .
وشدد على القول : " بالنسبة لي الأمر كله متعلق بإحراز الألقاب ، مثلما كان يفعل الفريق دائما تحت قيادة سير أليكس ، وبسبب هذا فإن المطالب التي قدمتها كانت عادلة " . وتابع : " برغم الصعوبات الأخيرة ، أعرف بأنني دائما ما سأدين لسير أليكس بدين كبير ، إنه مدرب رائع والمرشد الذي ساعدني وساندني من اليوم الأول الذي انتقلت فيه من صفوف ايفرتون وكنت في الثامنة عشر من عمري " .
وأكد : " من أجل مانشستر يونايتد اتمنى أن يظل إلى الأبد لأنه فريد من نوعه وعبقري " . وينتهي عقد روني مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم المقبل .
ومن أبرز الأندية المهتمة بضم روني ، برشلونة وريال مدريد الأسبانيان ومانشستر سيتي الإنجليزي .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2044

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019