• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ارسل تهنئتك للزميل النعمان بالتعليق هنا

هنا تتقبل التهاني .. أسرة تحرير وقراء كفر و وتر يهنئون مربي الأجيال النعمان حسن بالمقال رقم 1000

هنا تتقبل التهاني .. أسرة تحرير وقراء كفر و وتر يهنئون مربي الأجيال النعمان حسن بالمقال رقم 1000
 بمقاله المنشور أعلي يسار هذه الصحيفة اليوم يكون الزميل الاعلامي والكاتب الصحفي والقاص والأديب الاستاذ النعمان حسن قد أكمل 1000 مقال بالتمام والكمال علي صفحات كفر و وتر ..
لم تشغله مسؤولياته الجسام واعباءه الكثيرة عن الإيفاء بالتزامه تجاه قراء هذه الإصدارة فكان عموده ( لدغة عقرب ) بمثابة الروشتة لكل الامراض التي بدأت تستشري في جسد مجتمعنا الرياضي سيما مجتمع كرة القدم ..
إكمال الزميل النعمان وتخطيه لحاجز الالف مقال علي صفحات كفر و وتر بلا شك امر يحتم علينا كمسؤولين عن هذه الإصدارة ان نقف له تحية اجلال واحترام بقدر ما قدم كيف لا وهو صاجب المفردة السلسة والفكرة الرصينة ..
لا يختلف اثنان على ان النعمان حسن من القلائل الذين تبقوا من عمالقة الصحافة الرياضية لذلك من الطبيعي ان تجد مقالاته هذا الاجماع من قراء الصحيفة بمختلف ميولهم والوانهم ...
لم يحدث أن استغل الزميل النعمان هذا المنبر للإساء لفرد او جماعة بل كانت جميع مقالاته تهدف لاصلاح الاعوجاج الذي ظل يشهده المجتمع الرياضي بمختلف ميوله شانه في ذلك شان العمالقة الذين تتزين بهم كفر و وتر ( علم ودسوقي وشجرابي وابراهيم .وغيرهم من الزملاء الأكارم ) ..
ظل استاذنا النعمان يكتب دون كلل او ملل حول قوانين الرياضية الامر الذي جعل من مقالاته مادة دسمة يتعلم منها الاداريين قبل القراء خبايا واسرار قوانين لعبة كرة القدم .
كانت كل احاديثه تنم عن فهم عميق لرسالته التي ظل وما زال يدافع عنها بكل ما أوتي من قوة ...
لم يدفعه تاريخه الطويل في بلاط صاحبة الجلالة علي التعالي والكبرياء علي القراء بل يكاد هو الصحفي الوحيد الذي يخصص جزء كبيرا من مقاله للرد علي القراء الذين يتداخلون معه بالتعليق .
اخير بقي ان نؤكد علي ان تكريم امثال الزميل النعمان حسن هو واجب دولة وليس افراد وجماعات فما ظل يقدمه النعمان من اراء ومبادرات عجزت عنه كل وزارات الشباب والرياضة طيل العقود الماضية .
نسال الله سبحانه ان يحفظ استاذنا النعمان وان يمد في عمره وان يمتعه بالصحة والعافية فمجتمعنا الرياضي ما زال يحتاجه وأمثاله بشدة .
اسرة تحرير وقراء كفر و وتر وهم يتقدمون بالتهنئة القلبية الحارة للمربي واستاذ الاجيال النعمان حسن يهذه المناسبة السعيدة علي قلوبنا جميعا يتمنون ان يتواصل جميع محبي استاذنا الغالي بتقديم التهنئة والدعاء له من خلال التعليق عبر هذه المساحة فوجود النعمان وامثاله في وسطنا الاعلامي دعامة اساسية للتأصيل لصحافة راشدة تسهم في تغيير الواقع الى مستقبل زاهر .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2922

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019