• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

شيلسي الانجليزي يكسب ماريبو بسداسية في الابطال

شيلسي الانجليزي يكسب ماريبو بسداسية في الابطال
كفرووتر / وكالات / عزز نادي تشيلسي الانجليزي موقعه في الصدارة بتغلبه العريض على ضيفه نادي ماريبور السلوفيني بستة اهداف مقابل لاشيء في اللقاء الذي اقيم مساء امس الثلاثاء على ملعب الستامفورد بريدج ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة السابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
افتتح البلوز التسجيل عندما وقع المهاجم الفرنسي لويك ريمي على الهدف الاول في الدقيقة 13 وبعد عشرة دقائق اضاف المهاجم المخضرم الايفواري دورغبا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء .
وبعد بداية نصف ساعة على الشوط الاول عزز قائد الفريق المدافع جون تيري النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لينتهي الشوط بثلاثية بيضاء .
وفي الحصة الثانية تابعة كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينو في تسجيل الاهداف عندما سجل المدافع ميتيا فيلر الهدف الرابع عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 54 .
وفي الربع ساعة الاخيرة من اللقاء وضع البلجيكي ايدين هازارد على لائحة التهديف بتسجيله الهدف الخامس عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 77 ، وفي الوقت بدل الضائع عاد ايدين هازارد ليزور الشباك من جديد بتسجيله الهدف السادس والثاني له شخصياً في اللقاء يذكر ان الفريق الزائر اهدر ركلة جزاء في الحصة الثانية عن طريق اجيم ابرايمي .
وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده الى النقطة السابعة في المركز الاول ، فيما توقف رصيد الخاسر عند النقطة الثانية في المركز الثالث .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1332

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019