• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

فنتازيا " البرنس " وسيرة " الثعلب العجوز "...!

فنتازيا " البرنس " وسيرة " الثعلب العجوز "...!
الخرطوم / داؤود مصطفى / كابتن الهلال السابق ولاعب المريخ الحالي المتوقف عن النشاط هيثم مصطفى افصح عن رغبته العارمة واللا محدودة فى العودة للملاعب من جديد حتى يمتع نفسه قبل المشاهدين حسب تصريحاته لصحيفة " قوون " ، ولم يفصح هيثم اين سيلعب ومع اى فريق بل أكد انه عائد عائد ..!
البعض وان لم نقل الكثيرون سخروا من حديث هيثم باعتباران عودته كما كان فى السابق هو أمر من ضروب الخيال والفنتازيا ، وكتب الكاتب الهلالى الكبيرالاستاذ ابراهيم عوض معلقا على حديث هيثم بقوله " هيثم يضحك على نفسه "حيث قال "اذا كان هناك من اوعز لهيثم ان بامكانه اللعب وامتاع نفسه وعشاق فنه يكون قد خدعه ، اما اذا كان هو، يعتقد بانه قادر على العطاء، كما لو كان في الهلال فيكون قد ضحك على نفسه "
وكنا نعلق على هذا الحديث ونقول ان " المية تكدب الغطاس "حسب المثل المصرى فان لا احد يستطيع ان يقول ان هيثم بات لا يقوى على العطاء واللعب .. !
اتركو الغطاس يغوص فى المياه ..فان لم يغرق ، فبالتاكيد يكون هيثم مصطفى قد اكتسب لقبا جديدا هو" الثعلب العجوز " او روجيه ميلا الكاميروني الذى اجبر الجميع على التصفيق له حين شارك مع منتخب بلاده فى مونديال ايطاليا1990 وبامريكا 1994فأجاد وابدع وعمره يناهز الأربعين .. !
فى الصورة هيثم مصطفى بالقميص الأصفر ينال تكريما خاصا من قدامى لاعبى الهلال ابان زيارته الاخيرة للامارات ، ويبدو فى الصورة الدكتور محمد حسين كسلا لاعب الهلال الاسبق يسلم هيثم مصطفى هدية قدامى اللاعبين وبجواره الخبير فوزى التعايشة , وفى أقصى الصورة ظهر كابتن جميل ..
امسح للحصول على الرابط
 15  0  7873

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019