• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

قاتل الفنانة سوزان تميم يصاب بمرض نادر

قاتل الفنانة سوزان تميم يصاب بمرض نادر
كفرووتر / وكالات / أصيب رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى والمتهم بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم بمرض نادر يسمى "النشوائي" ينتقل إلى كل أنحاء جسمه ويضرب الأعضاء الحيوية به، فكان قد بدأ بالفعل يؤثر على عصب العينين والجلد.
فقد تعرض لسكتة قلبية وهو في السجن، ووضعه الصحي حرج، بما استدعى نقله إلى غرفة العناية المركزة في إحدى المستشفيات بمنطقة المعادي.
ويطالب محامي هشام طلعت وعائلته بأن تسهل علاجه خارج مصر، نظرا لندرة مرضه وعدم وجود علاج له داخل الدولة.
وقد سبق للفنانة الراحلة الزواج مرتين، الأولى من "علي مزنر" لكن تطلقا لاحقاً، والثانية من عادل معتوق وهو منظم حفلات لبناني تعرفت عليه عن طريق المخرج سيمون أسمر، إلا أنها طلبت الطلاق، لكنه رفض تطليقها، فانفصلت عنه واستقرت في القاهرة حيث منزلها هناك قرب حي المعادي، ونتيجة لرفع معتوق دعاوى قضائية عليها في لبنان طالب لاحقاً نقابة الموسيقيين المصرية بمنعها من ممارسة أي نشاط فني في مصر.
وقد وجه الإدعاء العام المصري تهما رسمية ضد رجل الأمن محسن السكري بقتلعا مقابل مليوني دولار قبضها من هشام طلعت مصطفى، رئيس مجلس إدارةمجموعة طلعت مصطفى للاستثمارات العقارية، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات ورفع الحصانة عن هشام مصطفى كونه عضو في مجلس الشورى المصري.
وجاء في نص الاتهام الرسمي إن هشام طلعت شارك من خلال تحريض واتفاق ومساعدة المتهم الأول (محسن السكري) في قتل الضحية ثأرا.
يذكر أخيرا أن محكمة النقض المصرية أيَّدت في فبراير 2012 الحكم الصادر عن محكمة جنايات القاهرة بالسجن المشدَد 15 عاما لهشام طلعت مصطفى و25 عاما لضابط الشرطة السابق محسن السكري، وأدانتهما بقتل سوزان تميم في تموز 2008 عمداً مع سبق الإصرار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5174

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019