• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ينتظر الفائز من الاهلي والترجي

مازيمبي يطيح بشبيبة القبائل ويتأهل لنهائي ابطال افريقيا !!!

مازيمبي يطيح بشبيبة القبائل ويتأهل لنهائي ابطال افريقيا !!!
كفر و وتر / وكالات / أطاح مازيمبي الكونغولي بمضيفه شبيبة القبائل الجزائري من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما انتزع تعادلاً سلبياً بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت بملعب الأول من نوفمبر بمدينة تيزي أوزو الجزائرية في إطار إياب الدور قبل النهائي للبطولة. وتأهل الفريق الكونغولي حامل اللقب للدور النهائي للمرة الثانية علي التوالي، منتظراً أحد فريقي الأهلي أو الترجي. وكانت مباراة الذهاب قد انتهت لصالح الفريق الكونغولي "حامل اللقب" بنتيجة (3-1). جاءت المباراة هجومية من الجانب الجزائري، دفاعية من فريق مازيمبي الكونغولي، وفشل الفريقان في إحراز أية أهداف.
ولم يستغل مازيمبي النقص العددي لأصحاب الأرض، بعد تعرض لاعب وسط الفريق نايلي بلال لبطاقة حمراء بعد نصف ساعة من بداية شوط المباراة الثاني.
وشهدت المباراة العديد من المواقف الطريفة والغريبة، حيث احتسب حكم اللقاء الجنوب إفريقي جيروم دامون ركلة جزاء للضيوف في الدقيقة 38، قبل أن يحتج لاعبو الشبيبة ليتراجع الحكم عن قراره مستمعاً في ذلك للحكم المساعد الذي أشار بالتسلل.
وقامت سيدة عجوز جزائرية بالنزول لأرض الملعب قبيل المباراة بلحظات، فيما قام جزائري آخر برش المياه خلف مرمي الفريق الكونغولي لفك السحر بعدما ضلت الكرة الشباك في أكثر من مناسبة. واحتفلت الجماهير الجزائرية بإطلاق الشماريخ والصواريخ النارية بين شوطي المباراة، وفي الدقيقة 58 من المباراة، قبل أن تلقي الضيوف بالشماريخ النارية والأدوات الصلبة. وقبل نهاية المباراة بدقائق، حاول أحد لاعبو الشبيبة حمل لاعب مازيمبي الذي سقط مصاباً قبل أن يشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجهه.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2703

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019