• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الدوري الانجليزي : ارسنال يستعيد توازنه ومانشستر يسقط في فخ التعادل مجدداً

الدوري الانجليزي : ارسنال يستعيد توازنه ومانشستر يسقط في فخ التعادل مجدداً
كفر و وتر / وكالات / استعاد فريق أرسنال توازنه بعد تعادل وخسارتين ليفوز على بيرمنغهام بهدفين لهدف في مباراة أقيمت في ملعب المدفعجية "ستاد الإمارات" ضمن مباريات الأسبوع الثامن في الدوري الإنجليزي.وتقدم الفريق الضيف عبر العملاق زيغيتش في الدقيقة 33 برأسية متقنة ، لكن الرد جاء في الشوط من ركلة جزاء تسبب بها الشماخ وترجمها سمير نصري في الدقيقة 41 قبل أن يعود الشماخ ليسجل هدف الفوز في الدقيقة 47 ليهدي أرسنال انتصاراً صعباً للغاية.
وسيطر أرسنال بشكل كامل على المباراة لكنه فشل في ترجمة هذه السيطرة إلى فرص حقيقية ، وظهر الفريق معانياً في مجال اللمسة الأخيرة وقبل الأخيرة لكنه يجب أن يكون سعيداً بهذا الانتصار الذي قد يكون نقطة انطلاقة جديدة قبل مواجهة مانشستر سيتي الأسبوع المقبل.
وشهدت المباراة طرد اللاعب جاك ويلشير أحد أفضل لاعبي أرسنال هذا الموسم في الدقيقة 90.
بهذه النتيجة رفع أرسنال رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد بيرمنغهام عند سبع نقاط في المركز السادس عشر.
وفي مباراة اخرى استضاف فريق المان يونايتد فريق ويست بروم حيث انتهت المباراة بتعادل المان يونايتد مع ضيفه (2-2). الشوط الأول جاء من طرف واحد، هجمات مركزة من المان يونايتد مع دفاع بحت للفريق الضيف حيث أسفر هذا الضغط عن تسجيل المان يونايتد للهدف الأول وفي وقت مبكر عن طريق المهاجم المكسيكي هرنانديز بعد متابعته لتسديدة ناني والتي جاءت من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة، واصل الفريق المضيف ضغطه حتى أحرز الهدف الثاني في الدقيقة (25) عن طريق ناني بعد عملية واحد اثنان مع برباتوف لينتهي الشوط الأول بتقدم واضح للمان يونايتد (2-0).
الشوط الثاني جاء مثيرا جداً حيث ضغط ويست بروم بغية تحقيق التعادل وكان له ما أراد عندما أحرز السويدي أولسن الهدف الأول في الدقيقة (50) بعد دربكة أمام مرمى المان يونايتد بعدها بخمس دقائق ارتكب فان ديرسار حارس المان يونايتد خطأ فادح بعدم سيطرته على كرة سهلة لتصل إلى الكاميروني تشوبي محرزاً هدف التعادل لتنتهي المباراة يالتعادل الإيجابي (2-2). بعد هذا التعادل رفع المان يونايتد رصيده إلى (14) نقطة في حين رفع ويست بروم رصيده إلى (12) نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1922

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019