• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بيليه يشن هجوما جديدا على مارادونا : مارادونا لاعب جيد لكنه مثال سيئ للشباب

بيليه يشن هجوما جديدا على مارادونا : مارادونا لاعب جيد لكنه مثال سيئ للشباب
كفر و وتر / وكالات / شن أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه هجوما جديدا على النجم الأرجنتيني الأبرز دييجو مارادونا ، الذي يعمل مدربا الآن ، قائلا إنه مثال سيء للشباب. واشارت تقارير اخبارية اليوم السبت الي أن تعليقات بيليه التي أدلى بها للصحافة البرازيلية في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة قد تتحول إلى شرارة تنذر باشتعال خلافات جديدة بين اللاعبين السابقين اللذين تبادلا التصريحات الحادة عبر وسائل الإعلام في أوقات سابقة.
وعلق بيليه الذي سيتم عامه السبعين في 23 تشرين الأول/أكتوبر الجاري على مارادونا الذي يصغره بنحو عشرين عاما قائلا: "إنه ليس مثالا جيدا للشباب".
ويعتبر مارادونا ، مع بيليه ، من أفضل اللاعبين الذين شهدتهم ملاعب كرة الكرة على مر التاريخ ولكنه دخل في صراعات مع تعاطي المخدرات ومع المطاردات الإعلامية له منذ اعتزاله اللعب في عام 1997 . وقال بيليه عن مارادونا:"لقد أفاء الرب عليه بنعمة لعب كرة القدم ولهذا السبب هو محظوظ .. ورغم كل ما حدث له في حياته مازال هناك أشخاص يتعاقدون على العمل معه. ولو كانوا أكثر وعيا لما تعاملوا معه".
وأضاف: "إذا لم يتغير مارادونا (الذي سيكمل عامه الخمسين في 30 أكتوبر) فلن يجد عملا في المستقبل ، كان لاعبا عظيما ولكنه مثال سلبي".
ولا يتوقع أن يتعامل مارادونا بهدوء مع انتقادات بيليه حيث رد علي ماقاله عنه بيليه في آخر مرة:"ومن يعبأ بما يقوله بيليه ، إن مكانه المناسب في المتحف".
وجاءت هذه التعليقات في وقت سابق من العام الجاري الذي لم يتم فيه تجديد عقد مارادونا كمدرب للمنتخب الأرجنتيني بعد هزيمة الفريق في دور الثمانية من بطولة كأس العالم بجنوب أفريقيا هذا الصيف.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1909

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019