• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

الفرصة متاحة للشباب ودوليو المنتخب لن يؤثروا على الفريق وهذه رسالتي لجماهير الهلال

مدرب الهلال مبارك سلمان : اجتزنا مرحلة الخطر ونسعى لاسترداد الممتاز بقوة

مدرب الهلال مبارك سلمان : اجتزنا مرحلة الخطر ونسعى لاسترداد الممتاز بقوة
كفرووتر /حوار/ فائز رمضان  
تسلم مقاليد الإدارة الفنية بفريق كرة القدم بالهلال في ظروف استثنائية وبالغة التعقيد, لم يتهيب التجربة زاده في ذلك خبرته كلاعب دولي سابق ومدرب قومي، إنه مدرب ا لهلال الشاب مبارك سلمان استنطقته (عالم النجوم) في الحوار التالي، فإلى إفاداته:
* في البداية كيف ترى الآن الوضع في الهلال من ناحية فنية منذ توليكم الإدارة الفنية؟
ـ الحمدلله الفريق يسير نحو الأفضل, فقد كنا محتاجين لكسب مباراة الزمالك في ختام جولات المجموعات الافريقية، خاصة بعد خروج الفريق من البطولة وحالة الإحباط التي سيطرت عليه ووفقنا الحمد لله في الفوز على الزمالك واستردينا الروح، وأرى الآن أننا وصلنا إلى مرحلة نفسية جيدة جداً، إضافة إلى الجانب الفني ويمكن القول إننا وصلنا لنسبة 75%، وبمزيد من الاجتهاد إن شاء الله يمكن أن نصل لمراحل أفضل من التي وصلنا لها.
* ما هي العقبات التي واجهتهم بعد توليكم الإدارة الفنية للفريق؟
ـ نعم العقبات كانت موجودة، فكما قلت، فإن الفريق عائد من رحلة خارجية من الكنغو وبخسارتين من فيتا كلوب ومازيمبي، ولم تتضح معالم الشكوى. كل هذه الأشياء مثلت عقبات لنا كإدارة فنية للخروج باللاعبين من هذه الحالة، فضلاً عن حالة الإرهاق جراء السفر والحمد لله استطعنا التغلب على هذه الظروف والعبور لوضع أفضل واجتزنا مرحلة الخطر. * هناك تحد قائم ألا وهو استرداد الهلال للدوري الممتاز،
هل ترى أن الفريق مؤهل لذلك هذا الموسم؟
ـ نعم الهلال مؤهل لذلك، فالدوري الممتاز مازال المشوار فيه طويلاً سوى لك أوعليك. لذلك لا تستطيع أن تحدد من سيكون البطل، وأرى أن حظوظنا كبيرة في استرداد لقب الدوري الممتاز وسنعمل بكل قوة من أجل ذلك.
* دوليو الهلال بالمنتخب تعزر وصولهم أكثر من مرة هل سيؤثر ذلك على الفريق وهو مقبل على مباراة مهمة بالفاشر؟
ـ المجموعة الموجودة الآن تضم عناصر أساسية بمعنى (عظم) الفريق موجود، وبلاشك، فإن اللاعبين الدوليين سيكونوا مرهقين وهذا لن يؤثر على الفريق لأننا سنشرك بعضهم مع المجموعة الحالية في توليفة التشكيلة. * من خلال المتابعة هناك صحوة من اللاعبين الشباب ومعروف انحيازك لهم،
هل لنا أن نتوقع وجوها شابة في الفرقة الزرقاء؟
ـ بالتأكيد الفرصة للمشاركة متاحة للجميع والمعيار هو حسب العطاء وأي لاعب يجتهد سيجد حظه من المشاركة والفرصة متاحة للجميع.
* ما هي رسالتك لجمهور الهلال؟
ـ أقول لجمهور الهلال عليكم الوقوف خلف الفريق وهذا التوقيت بالذات يحتاجكم الهلال أكثر من أي وقت مضى.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3816

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019