• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

برشلونة يتصدر الليجا بهدفين في شباك اتلتيك بلباو

برشلونة يتصدر الليجا بهدفين في شباك اتلتيك بلباو
كفرووتر / الخرطوم / حقق برشلونه فوزا مهما على ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين نظيفين لنجمه نيمار جاءا عند الدقيقتين 79 ، 83 بصناعة من الجوهرة الأرجنتينية ليو ميسي في اطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليواصل البرشا صدارته بتسع نقاط كاملة من ثلاث مباريات .
وحاول الفريق الكتالوني الوصول للشباك باكرا عن طريق الحدادي ورودريجيز بمساندة من ليو ميسي وأنيستا وراكتيتش الا أن الهجمات الكتالونية كانت تتوقف عند الحائط الدفاعي الصلب لأبناء الباسك ومن خلفهم حارس المرمى المتألق .
وتغافل الحكم عن احتساب ضربة جزاء واضحة للكتلان بعد عرقلة منير الحدادي داخل منطقة الجزاء ليتزايد سخط الكتالونيين على الحكم اثر تكرار المخالفات دون ان يظهر الحكم أي ردة فعل حيال ذلك وخاصة العرقلة الواضحة للحدادي داخل منطقة الجزاء وخارجها.
المدرب انريكي وبمنظومة دفاعية للمدرب لويس انريكي لم تتلقى التسديدة الأولى نحو مرماه منذ بدء الدوري الا في هذه المباراة وهو ما يؤكد صحة اختيارات الإدارة الكتالونية بانتداب المدافع ماتيو الذي وقف والى جواره بيكي وماشكرانو أمام الهجمات المرتدة والخاطفة لبلباو.
وقدم المغربي منير حدادي مباراة مميزة وأضاع أكثر من فرصة للتقدم لفريقه ليقوم المدرب باستبداله عند الدقيقة 60 من زمن المباراة بالعائد الى مستواه بقوة المهاجم نيمار الذي تمكن من تسجيل الهدفين بعد كرتين صنعها له زميله ميسي ضمنت لفريقه الفوز والثلاث النقاط والصدارة المبكرة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1891

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019