• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الترجي يستقبل بعثة الأهلي بالورود

الترجي يستقبل بعثة الأهلي بالورود
كفر ووتر/ وكالات/  استقبل مسؤولو الترجي التونسي، بعثة الأهلي المصري بالورود لدى وصولها إلى تونس قبل مباراة الفريقين في جولة الإياب بالدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم الأحد المقبل.
وكان في استقبال بعثة الأهلي لدى وصولها إلى مطار تونس قرطاج الدولي رئيس الترجي حمدي المدب ونائبه بادين التلمساني وأعضاء من الاتحاد التونسي لكرة القدم.
وقدم مسؤولو الترجي باقات من الورود وهدايا تذكارية إلى مسؤولي الأهلي ولاعبيه وسط حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام التونسية والمصرية بالقاعة الشرفية بالمطار.
وتحدث محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثته لرئيس الترجي، قبل أن يغادر الفريق المصري إلى مقر إقامته في قمرت بالضاحية الشمالية لتونس العاصمة.
وكان رئيس الترجي تعهد بإكرام وفادة الأهلي عند وصوله إلى تونس، وقال سنحسن ضيافتهم أكثر مما فعلوا في القاهرة لأننا نعتبر أن بعض الأفراد من جماهير الترجي اخطئوا في لقاء الذهاب.
يشار أن مباراة الفريقين في القاهرة شهدت أحداث شغب من قبل جماهير الترجي اعتدوا فيها على رجال الأمن وسببوا لبعضهم إعاقة دائمة، كما أحدثوا تلفيات بإستاد القاهرة تصل كلفتها بحسب المسؤولين عن الإستاد لـ150 ألف جنيه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1893

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019