• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الاخضر السعودي يخسر من فولهام الانجليزي

الاخضر السعودي يخسر من فولهام الانجليزي
كفرووتر / وكالات / خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مناورته التدريبية مع فريق فولهام الإنجليزي التي جمعتهما على الملعب التدريبي بنادي فولهام بنتيجة 2 / 1 سجل هدف الأخضر ناصر الشمراني عبر ضربة جزاء في الدقيقة 32.
بدأ الشوط الأول بضغط من جانب المنتخب على مرمى المنافس وتسنت له العديد من الفرص التي أهدرت، أبرزها تسديدة حسن معاذ في الدقيقة 15 و التي اصطدمت في الشبك الجانبي و الفرصة الثانية لناصر الشمراني في الدقيقة 23 التي مرت بجانب القائم، وفي الدقيقة 28 تمكن لاعب فريق فولهام من إحراز هدف فريقه الأول وليأتي الرد بواسطة ناصر الشمراني في الدقيقة 32 عبر ضربة جزاء .
وفي الشوط الثاني عمد السيد لوبيز على اللعب بتشكيلة مختلفة عن الشوط الأول حيث بدأ الشوط سريعاً من جانب الأخضر لكن عبر مرتدة لصالح فولهام تمكن من إحراز هدف التقدم في الدقيقة 51 . ليفرض عقبها المنتخب سيطرته على كامل مجريات الشوط وسط محاولات لإحراز هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاعات الفريق الإنجليزي ، إبرز تلك الفرص كانت لمختار فلاته الذي انفرد بحارس الفريق الإنجليزي لكن كرته تمر بجانب القائم و الهجمة الثانية الأبرز في الدقيقة 65 كانت لياسر الشهراني الذي تصدى حارس فولهام لتسديد الشهراني.
ولم يشارك الثنائي نايف هزازي وعمر هوساوي رغبة من الجهاز الفني في إراحتهما، كما شهدت المناورة حضور و متابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الذي تابع مجريات المناورة التدريبية، وعقب نهاية المناورة منح لوبيز لاعبي المنتخب فرصة قضاء 3 ساعات في وسط "لندن". و تأتي هذه المناورة ضمن البرنامج التدريبي للمعسكر الخارجي المقام حالياً في العاصمة البريطانية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1620

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019