• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

هزيمة مذلة لريال مدريد من سويسداد برباعية في الليجا الاسبانية

هزيمة مذلة لريال مدريد من سويسداد برباعية في الليجا الاسبانية
كفرووتر / وكالات / تلقى ريال مدريد هزيمة قاسية من مضيفة ريال سوسيداد بنتيجة 4-2 في المواجهة التي جمعتهم على ملعب "أنويتا" ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
وشهد اللقاء غياب كريستيانو رونالدو المتوج مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعدم جاهزيته البدنية بسبب سلسلة الإصابات التي تعرض لها مؤخراً.
دخل ريال مدريد اللقاء بشكل قوي حيث أحرز سيرجيو راموس الهدف الأول بعد مرور خمسة دقائق فقط عبر رأسية رائعة جائت من رلكة ركنية نفذها توني كروس.
وعزز جاريث بيل تقدم فريقه بهدف ثاني بالدقيقة 20 بعد ان إستلم تمريرة مودريتش على حافة منطقة الجزاء ليضع الكرة بين أقدام مدافع الخصم ويسددها على يسار الحارس.
بدأ الفريق صاحب الأرض بالخروج من مناطقه وشن الهجمات على مرمى إيكر كاسياس على أمل تقليص الفارق، وكان لهم ما ارادو في الدقيقة 35 بعد ان سجل مارتينيز الهدف الأول لفريقه مستغلاً كرة عرضية من الجبهة اليمنى.
واصل سوسيداد ضغطه على نادي العاصمة وأستطاع ديفيد زوروتوزا إدراك هدف التعادل عبر رأسية رائعة قبيل نهاية الشوط الأول بدقائق معدودة.
عاد نفس اللاعب وسجل هدف التقدم لسوسيداد بالدقيقة 65، قبيل ان يختتم ألبيرت فيلا مهرجان الأهداف بهدف رابع قضى على آمال الملوك.
تراجع ريال مدريد الى المركز التاسع وتجمد رصيده عند النقطة الثالثة، في حين رفع سوسيداد رصيده الى ثلاث نقاط وصعد الى المركز السابع.
وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، تفوق رايو فاليكانو على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل هدفي فاليكانو ألبرتو بوينو، في حين سجل هدف لاكرونيا خوزيه رودريجيز.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2862

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019