• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

انه المريخ .. ولا عجب (1)

انه المريخ .. ولا عجب (1)
هشام اسحق انه المريخ ولا عجب (1)
المريخ .. زعيم أمة السودان وجالب الفرح لإهله ، توج بالأمس بطلاً لبطولة سيكافا .. وهو دون غيره من اندية السودان من يزرع الفرح في النفوس ، هنأ الجميع المريخ بالانجاز ، حتى بعص الصحفيين (المعتدلين) من القبيلة الزرقاء ، ولكن أصحاب النفوس الضعيفة والحسد أبت نفسهم(كالمعتاد) الا التقليل من الانجاز رغم ان فريقهم شارك في هذه البطولة 9 مرات وكانت المحصلة (...) وعندما عجزوا في تحقيقها سخروا منها ، وهكذا في البطولة الكونفدرالية والتي أسماها احد متعصبيهم(الجعرانية) ، وحينما لعبوا فيها وظنوا ان تحقيقها اصبح قاب قوسين أو ادني أطلقوا على الهلال (هلال الكونفدرالية)!!!!؟؟؟ يا لعجبي من اعلام متناقض ..
وأعجب من ذلك عندما فازوا بدورة بني ياس (الوديه) وكان مجمل المباريات (مباريتان فقط) هللوا وملأوا الدنيا وشغلوا الناس (بدورة ودية) ، والكلام ده بوريك انهم (ناس فارغة) وانهم بفتشوا لأي كأس (كأس صفيح ، دورة ودية ) أي حاجة المهم كأس من بره والسلام. الله يشفيكم .. اقول لكم : بطلو حقد وكراهية عشان تحققوا ما عجزتم عن تحقيقة طوال 87 سنة.
المهم : اليوم ما يومكم ، القافلة تسير ولا تأبه( لنبيح الكلاب) ، حققنا أكثر من هدف وهذه بداية فقط لأمجاد قادمة بإذن الله .. التحية لمجلس الإدارة ..الجهاز الفني واللاعبين والجمهور الواعي ، وهنا لا بد من الإشارة إلى عمود الصحفي المثير للجدل والذي على غير العادة (مدح الجميع) ونقول له : بطل النقد الهدام ، وخلي نقدك هادف من دون تجريح .. صالح جماهير المريخ فأنت الآن منبوذ .. غير مرغوب فيك.
العصر والتاريخ يشهدان والأرض والسماء يعرفان.. المجد والمريخ توأمان.. والنصر فوق صدره الفسيح
والفخر فوق هامة النجوم يستريح.. والأمن مستتب والأمان.. وأنت يا مريخ تصنع التاريخ.. تملأ الزمان والمكان.. ونحن عزة ومنعة وصولجان.. اسألوا الأيام عن أمجادنا واستنطقوا الزمان.. أسالوا الغروب والمشارقا.. اسألوا الإفرنج والأعراب والأفارقة.. لا تسألوا الأقزام أسالوا العملاقة.. أسالوا الهونفيد واسبارتاك والبطارقة.. من غيرنا قد لوّن التاريخ بالذهب؟ من غيرنا قد وهب الأفراح وما وهب.. من غيرنا دوّخ الأبطال أينما ذهب؟ .. ولنا عودة

- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
IMG-20140803-WA0000.jpg
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2965

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019