• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

فودة: لم اشهد على عقد احمد عز و زينة

فودة: لم اشهد على عقد احمد عز و زينة
كفرووتر / وكالات / نفى الإعلامي محمد فودة زوج الفنانة غادة عبدالرازق أن تكون له علاقة من قريب أو بعيد بالأزمة التي نشبت منذ فترة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة، مشيرا إلى أنه سمع بهذه القضية من خلال ما نشرته الصحف وما تناقلته وسائل الإعلام عن تلك الأزمة المنظورة أمام القضاء حاليا.
وأكد فودة، بحسب «اليوم السابع» المصرية، أنه فوجئ بنشر تصريحات منسوبة إلى مصادر مقربة من زينة في إحدى المجلات تفيد بأنه كان شاهدا على عقد الزواج العرفي بينها وبين أحمد عز، مشددا على أن الخبر عار تمام من الصحة، وأنها مجرد شائعة من وحي خيال كاتبها.
وأهاب فودة بوسائل الإعلام بضرورة تحرى الدقة في نشر مثل هذه الأخبار المغلوطة مبديا استياءه من محاولة البعض الزج باسمه في قضية هو بعيد عنها تماما.
من جانب آخر يبدو أن الفنانة غادة عبدالرازق قد ملت ألوان الشعر الغامقة، حيث طلت الفنانة على جمهورها بلوك جديد تظهر فيه وقد صبغت شعرها باللون الأشقر.
وشاركت غادة جمهورها اللوك الجديد لها عبر حسابها الخاص بموقع «انستغرام»، وقد لاقى اللوك الجديد استحسان جمهور «السيدة الأولى».
وكانت غادة قد عادت مؤخرا إلى دبي بعد إجازة قضتها في جزر المالديف بعدما اطمأنت على نجاح مسلسلها الأخير «السيدة الأولى» مع النجم ممدوح عبدالعليم
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2835

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019