• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

قـائـد الـهـلال : مـباراة مـازيـمبي بـالـكـنـغـو مـفـتـرق طـرق

قـائـد الـهـلال : مـباراة مـازيـمبي بـالـكـنـغـو مـفـتـرق طـرق
كفرووتر/الخرطوم/ عمر الطيب الامين أبدى قائد فريق الهلال، عمر بخيت تفاؤله الكبير بفوز فريقه على مازيمبي الكونجولي في الجولة القادمة من دوري أبطال أفريقيا، لافتا إلى أن مباراتهم المقبلة الأخطر في مشوار الفريق الأفريقي ووصفها بالمباراة ذات الاتجاه الواحد، اي لا تقبل أنصاف الحلول .
وقال المعلم أن نتيجة مباراة فيتا كلوب إلى النسيان بعد ان تعاهد اللاعبون على التعويض أمام مازيمبي، لافتا إلى أن الحكم الكيني تحامل عليهم كثيرا ومنح الخصم النقاط الثلاث بأقل مجهود وذلك باحتساب ركلة جزاء من وحي الخيال والتقاضي عن هدف صحيح من وجهة نظره لفريقه.
ووصف بخيت مباراة فريقه القادمة امام مازيمبي الكونجولي بالشرسة وواصل حديثه بان الهلال قادر على العودة في اللفة الأخيرة وأكد أن العبرة بالخواتيم وبإمكان الهلال العودة لخطف ورقة العبور، وقال إنهم يحترمون خصمهم مازيمبي كفريق كبير، ولكن الثلاث نقاط هدف لا يمكن التنازل عنه بالنسبة لهم من واقع موقفهم في البطولة.
كما قال عمر بخيت انهم قاتلوا حتى الرمق الأخير من اجل انتزاع النقاط الثلاث أمام فيتا كلوب في مباراة الأحد إلا أن الحكم رفض مبدأ فوز الهلال وفرض علينا الهزيمة.
وعن حظوظ فريقه في المجموعات بعد الخسارة الأخيرة أمام فيتا قال عمر بخيت "لا يمكن الآن الحكم على استمرارية الهلال من عدمها" لافتا إلى أن "هنالك مباريات قادمة نتائجها غير معروفة، لذلك المفاجآت واردة في المجموعات ونحن كلاعبين لن نستسلم وسنعمل بكل ما نملك لحسم أمر التأهل إلى دوري الأربعة.
وطالب قائد الهلال عمر بخيت الجماهير الهلالية والإعلام بضرورة تقديم الدعم للاعبين في المرحلة المقبلة قائلا أن الهجوم على اللاعبين في هذا التوقيت أمر مزعج ويخصم من رصيدنا كثيرا لأن الهلال يعاني وبالطبع يحتاج لكل جنوده.
امسح للحصول على الرابط
 6  0  2779

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019