• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بالصور.."السجائر والنساء والشذوذ" وسائل نجوم العالم للاستجمام قبل الموسم الجديد..ويلشير يدخن ويلهو مع "الجنسين"..بالوتيلى يقضى الإجازة مع "السيجارة"..ورونى يهرب لأمريكا "وبيكيه وشاكيرا" فى المكسيك

بالصور.."السجائر والنساء والشذوذ" وسائل نجوم العالم للاستجمام قبل الموسم الجديد..ويلشير يدخن ويلهو مع "الجنسين"..بالوتيلى يقضى الإجازة مع "السيجارة"..ورونى يهرب لأمريكا "وبيكيه وشاكيرا" فى المكسيك
كفرووتر / وكالات / يواصل نجوم المنتخبات التى ودعت المونديال من الأدوار الأولى فى محاولة نسيان الإخفاق فى البطولة بطرق مختلفة، واستغلال العطلة الصيفية للاستجمام والراحة قبل أن تعود لمعسكرات الأندية استعدادا للموسم الجديد.
فى هذا الصدد سخرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، من لاعب آرسنال والمنتخب الإنجليزى جاك ويلشير، بعد أن التقطت عدسات المصورين صورا له وهو يدخن السيجار ويلهو مع أصدقائه من الجنسين بصحبة جو هارت حارس إنجلترا ومانشستر سيتى الإنجليزى، فى محاولة لنسيان خيبة الأمل الإنجليزية فى البرازيل تحت عنوان "ألمانيا تتوج بالمونديال وويلشير يدخن ويشرب الخمر ويلهو مع الجنسين"، خاصة أن هناك صورا يظهر فيها ويلشير وهو يُقبل جو هارت كأنه شاذ جنسياً.
أشارت الصحيفة، إلى أن ويلشير، يقضى عطلته فى أحد فنادق مدينة لاس فيجاس الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد من الدورى الإنجليزى.
كما اتبع ماريو بالوتيلى مهاجم إيطاليا وميلان، نفس النهج وقضى أجازته فى ولاية ميامى الأمريكية بصحبة صديقته فانى نيجويشا، وظهر اللاعب وهو يدخن أيضاً وكأنها باتت عادة جميع لاعبى كرة القدم.
استجم قائد المنتخب الإنجليزى ستيفن جيرارد، مع زوجته عارضة الأزياء إليكس، على شواطئ مدينة ابيزا، وترك خلفه حالة من الفوضى بعد الخروج المبكر للمنتخب الإنجليزى من مونديال البرازيل، ليستجم برفقة زوجته.
استجمت المغنية الكولومبية شاكيرا، رفقة صديقها جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا وفريق برشلونة، فى منتجع كانتون السياحى بالمكسيك، قبل إحيائها لحفل ختام مونديال البرازيل.
وظهر الإيطالى أندريا بيرلو لاعب وسط المنتخب الإيطالى، على شواطئ مدينة أبيزا، للاستجمام برفقة زوجنه وأبنائه، لأول مرة منذ خروج الآزورى من بطولة كأس العالم.
وحرص عدد كبير من المعجبين الذين تواجدوا على شواطئ أبيزا من التقاط الصور التذكارية مع قائد اليوفنتوس ومنتخب الآزورى.
اصطحب الإنجليزى واين رونى مهاجم مانشستر يونايتد زوجته كولين، للاستجمام فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بعد خروج إنجلترا من الدور الأول لبطولة كأس العالم.
وحرص رونى وزوجته على قضاء فترة استجمام قبل بدء فترة إعداد المان يونايتد للموسم الجديد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3223

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019