• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

"زيكو" يطالب برحيل "سكولاري"

 "زيكو" يطالب برحيل "سكولاري"
كفرووتر / وكالات / اكد زيكو نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم في عقدي السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي، اليوم الخميس في ريو دي جانيرو أن لويز فيليبي سكولاري عليه الرحيل عن تدريب الفريق، مطالبا بتجديد اللجنة الفنية، من أجل الوصول إلى "فكر جديد حول الكرة البرازيلية".
كما أكد زيكو، واسمه الحقيقة آرثر أنتونيس كويمبرا، اليوم في حدث تابع لمشروعه الاجتماعي "زيكو 10" أن مرشحه المفضل لتولي المنصب في الوقت الحالي هو موريسي راماليو (58 عاما)، المدير الفني لنادي ساو باولو، الذي يعيش ولايته الثالثة مع النادي منذ 2013.
وتحدث اللاعب السابق كذلك عن هزيمة المنتخب البرازيلي بسبعة أهداف لواحد في الدور قبل النهائي لمونديال البرازيل 2014 ، وقال إنه لا يتم الحديث بشكل "كاف" عن "الدرس الكروي" الذي لقنه فريق المانشافت لكتيبة السامبا على أرض ملعب (المينيراو).
وقال زيكو "لم يكن هناك أي بطل جالسا على مقاعد البدلاء، في الوقت الذي كان فيه أغلب لاعبي الفريق في حالة سيئة.. وعندما لا يكون اللاعبون في حالة جيدة، يؤثر ذلك على ثقتهم".
كما تحدث المدرب السابق للعديد من الأندية والمنتخبات أبرزها اليابان، عن مارسيلو مدافع ريال مدريد، الذي قال إن جلوسه بديلا في ناديه للبرتغالي فابيو كوينتراو قد أضر به، كما أشار إلى داني ألفيش لاعب برشلونة، الذي قال إنه "لم يكن يلعب جيدا" مع الفريق الكتالوني في موسم 2013/2014.
وقال "إذا ركزت جيدا على الفريق الألماني، ستجد أن لاعبيه الأحد عشر مهمون في أنديتهم"
كما تحدث عن نيمار نجم المنتخب الأول ومهاجم برشلونة:" على الرغم من أنه لاعبنا الرئيسي، فقد كان في أوقات كثيرة جالسا على مقاعد البدلاء".
وأبدى زيكو أسفه للوضع الذي تمر به كرة القدم في بلاده، مشيرا إلى أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم "لا يقوم بشيء لتحسين الوضع"، مشيرا إلى غياب برنامج لتأهيل المدربين كما يحدث في اتحادات أخرى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  879

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019