• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

الدوري الاوروبي : ليفربول يواصل الاخفاق وفوز ثمين لاشبيلية على دورتموند !!!

الدوري الاوروبي : ليفربول يواصل الاخفاق وفوز ثمين لاشبيلية على دورتموند !!!
كفر و وتر / وكالات / فشل بوروسيا دورتموند في تحويل تألقه المحلي إلى تفوق قاري، وسقط على ملعبه وبين جماهيره أمام ضيفه أشبيلية الأسباني (0ـ1)، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن المرحلة الثانية لمباريات المجموعة العاشرة بالدوري الأوروبي. وكان بوروسيا دورتموند قد تفوق في المرحلة الأولى على كارباتي الأوكراني (4ـ3)، بينما سقط أشبيلية أمام باريس سان جيرمان بهدف نظيف. ويدين الفريق الأندلسي بفوزه إلى لوكا سيغاريني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ 45.
وفي المجموعة ذاتها، عزز باريس سان جيرمان من تصدره للمجموعة بالفوز على ضيفه كارباتي لفيف الأوكراني بهدفين سجلهما كريستوف جاليت، وأندرسون نيني في د( 4، 20).
وضمن المجموعة الحادية عشرة، تعادل ليفربول سلبا مع أوتريخت الهولندي، كما تعادل بذات المجموعة ستيوا بوخارست الروماني ونابولي الإيطالي بثلاثة أهداف لمثلهما.
واعتلى ليفربول المجموعة بأربع نقاط، يليه نابولي بنقطتين، ثم أوتريخت بنفس الرصيد، وفي الأخير ستيوا بوخارست بنقطة وحيدة.

وفي نتائج أخرى، فاز هايدوك سبليت الكرواتي على أندرلخت البلجيكي بهدف نظيف، وبي أس يانج بويز السويسري على خيتافي الأسباني بهدفين نظيفين.

كما تغلب سسكا موسكو الروسي على سبارتا براغ التشيكي بثلاثة أهداف نظيفة، وشتوتجارت الألماني على أودينسي الدنماركي بهدفين لهدف.

وفاز سامبدوريا الإيطالي على ديبرشيني المجري بهدف نظيف، وبورتو البرتغالي على سسكا صوفيا البلغاري بهدف نظيف.

وتفوق بيشكتاش التركي على رابيد فيينا النمساوي بهدفين لهدف، وزينيت سانت بطرسبرج الروسي على آيك أثينا بأربعة أهداف لهدفين، وأيندهوفن الهولندي على ميتاليست خاركييف الأوكراني بهدفين نظيفين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2604

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019