• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

اورغواي تقهر انجلترا بهدفي سواريز في كاس العالم ( فيديو )

اورغواي تقهر انجلترا بهدفي سواريز في كاس العالم ( فيديو )
كفرووتر / وكالات / حقق منتخب أوروجواي فوزاً ثميناً أمام منتخب انجلترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بكأس العالم المقام بالبرزايل.
جاء الشوط الأول قوياً وبدأ لاعبو أوروجواي بالهجوم سريعاً عن طريق العائد من الإصابة لويس سواريز في أول دقائق الشوط الذي شهد ارتباك بين مدافعي انجلترا.
وكادت انجلترا أن تحرز الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من ضربة حرة أمام منطقة جزاء أوروجواي سددها روني باتقان ومرت بجانب مرمى موسليرا حارس أوروجواي.
وحرمت العارضة منتخب انجلترا من هدف مؤكد بعدما تصدت لرأسية واين روني من عرضية جيرارد في الدقيقة 31.
وأحرز هدف الشوط الأول العائد من الإصابة لويس سواريز في الدقيقة 39 بعد عرضية رائعة من زميله كافاني حولها برأسه في مرمى جو هارت حارس انجلترا.
في الشوط الثاني بدأ الانجليز بهجوم قوي من أجل احراز التعادل مبكراً ولكن دفاع أوروجواي حال دون ذلك، ودفع هودجسون باللاعب روس باركلي بدلاً من رحيم سترلينج وآدم لالانا بدلاً من داني ويلباك لمحاولة إحراز هدف التعادل الذي جاء في الدقيقة 75 عن طريق نجم الأسود الثلاثة واين روني بعد عرضية أرضية من جلين جونسون.
وبعد التعادل ضغط الانجليز بقوة على أوروجواي لإحراز هدف الفوز وسدد ستوريدج بقدمه اليمني ولكن موسليرا المتألق تصدى له ببراعة.
وفي الدقائق الأخيرة ومن هجمة مرتدة أضاف لويس سواريز الهدف الثاني له ولمنتخب أوروجواي في الدقيقة 85 من تسديدة قوية جداً في مرمى جو هارت.
بهذه النتيجة يحصد منتخب أوروجواي أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة، ويقترب منتخب انجلترا من وداع المونديال بعد خسارتين متتاليتين في المونديال في انتظار المباراة القادمة أمام كوستاريكا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2749

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019