• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

لازالت في المنافسة

ساحل العاج تخسر بهدفين لهدف من كولمبيا ( فيديو )

ساحل العاج تخسر بهدفين لهدف من كولمبيا ( فيديو )
كفرووتر / وكالات / 
نجح المنتخب الكولومبي في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة كأس العالم بعد أن نجحوا في تخطي عقبة كوت ديفوار بالفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة ، فوز جعل في رصيد كولومبيا 6 نقاط بينما بقت كوت ديفوار بنفس الرصيد 3 نقاط في انتظار مباراة الحسم أمام اليونان في الجولة الثالثة.
الفريقان تبادلا السيطرة على الكرة في الشوط الاول وأضاعت كولومبيا الفرصة الأخطر في اللقاء بعد عرضية رائعة جعلت المهاجم جمتيريز وحده أمام الشباك لكنه وضعها بجوار المرمى بغرابه.
على الناحية الأخرى تألق نجم خط وسط كوت ديفوار يايا توريه الذي صنع أكثر من كرة لزملاءه لكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى كولومبيا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني زادت كولومبيا من الضغط في أول الدقائق وفي الدقيقة 52 قرر المدير الفني لكولومبيا بيكرمان إخراج إيباربو والدفع بكوينتيرو بدلا منه من أجل تنشيط الهجوم.
في الدقيقة 56 أتت أخطر هجمة لكوت ديفوار بعد أن مرر يايا توريه كرة في اتجاه المرمى لكن بوني فشل في التعامل معها لتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول للأفيال ، فرصة رد عليها كوادرادو بفاصل مهاري أكثر من رائع في الدقيقة 60 وتسديدة وجدت يد الحارس والعارضة ثم إلى خارج المرمى ، بعدها قرر صبري لاموشي المدير الفني لكوت ديفوار الدفع بديديه دروجبا بدلا من بوني.
ضغط كولومبيا كان لابد أن يسفر عن هدف وقد كان ، عرضية متقنة وجيمس رودريجيز يضع الكرة برأسه في المرمى مسجلا الهدف الأول للكولومبيين في الدقيقة 65.
تركيز لاعبي كوت ديفوار قل كثيرا بعد الهدف الاول فمن خطأ دفاعي نجح كوينتيرو البديل من تسجيل الهدف الثاني بعد إنفراد بحارس مرمى الأفيال باري الذي لم يتمكن من منع المهاجم الكولومبي من تسجيل الهدف الثاني في مرماه في الدقيقة 70 وسط خطأ دفاعي واضح في التمركز.
حاولت كوت ديفوار إنقاذ ما يمكن إنقاذه واندفعت نحو الهجوم ونجح جيرفينيو في تقليص الفارق في الدقيقة 73 من مهارة فردية حيث راوغ 3 لاعبين من الناحية اليسرى وسدد كرة قوية لم يتمكن أوسبينا حارس كولومبيا من منعها من دخول شباكه.
تراجعت كولومبيا إلى الدفاع في الربع ساعة الاخيرة وهاجمت كوت ديفوار بضراوة بحثا عن هدف التعادل لكن الوقت المتبقي لم يكن كافيا لدروجبا ورفاقه من أجل إدراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين لهدف.

امسح للحصول على الرابط
 2  0  2328

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019